تتويج «مسك» و«منشآت» و«التجارة» بـ جوائز The Compass Award

أعلنت الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN، فوز وزارة التجارة، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، ومؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، بثلاثة فروع من جائزة The Compass Award.

جوائز The Compass Award

وتمنح هذه الجائزة إلى الأنظمة الريادية العالمية للأفراد أو المنظمات أو المجتمعات التي لها تأثير كبير على المستوى الدولي في تمكين رواد الأعمال من تأسيس شركات ناشئة ونموها حول العالم.

فحصلت وزارة التجارة على جائزة (ONE GLOBAL ECOSYSTEM AWARD)، والتي تُمنح للمنظمات التي كان لها تأثير في ربط مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة الذين يساعدون رواد الأعمال على البدء بنشاطهم التجاري والتوسع في أعمالهم حول العالم.

واقتنصت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" جائزة (BRAND CHAMPION AWARD)، التي تُمنح لأعضاء الشبكة العالمية لريادة الأعمال التي تجسد وتعكس العلامة التجارية للشبكة بشكل أفضل، عن طريق تنفيذ برامج ومبادرات مؤثرة في التنفيذ والالتزام بمنهجية تتسم بالإبداع والابتكار لإدخال برامج جديدة.

وأخيرًا، فازت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" بجائزة Startup Competition of the Year، التي تُمنح إلى المنظمات التي أدارت أفضل حملة شاملة على النطاق الوطني، والطرق الإبداعية للوصول إلى شرائح جديدة من حيث التأثير في الجمهور المستهدف في البرامج الشريكة والفرص الأخرى داخل نظام ريادة الأعمال.

تجدر الإشارة إلى أنه تم توزيع الجوائز في حفل على هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي يعقد في الرياض خلال المدة من 27 إلى 30 مارس 2022،

ويتضمن المؤتمر معرضًا مصاحبًا، وورش عمل وأقسامًا للابتكار، ويتيح فرصة مهمة لصناع السياسات للاستماع لرواد الأعمال، وفهم التحديات التي تواجههم، فضلا عن إتاحة الفرصة لرواد الأعمال للالتقاء مع نظرائهم من أنحاء العالم والاستفادة من تجاربهم، والاستماع لأهم الخبراء العالميين في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد انطلاق المرحلة الثانية من صندوق مهرجان البحر الأحمر