ثقافة وفنونمشاهير الفن

وفاة هادي الجيار تثير الجدل.. حقيقة أم شائعة؟

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات وفاة هادي الجيار الفنان المصري الذي لم يرفع الراية البيضاء مطلقًا، وذلك على إثر تعرضه لوعكة صحية.

وفاة هادي الجيار

وخرجت أسرة الفنان المصري عن صمتها بعد تداول الكثير من الأنباء والتقارير حول وفاته، مؤكدين أنه في حالة صحية جيدة، وهذه الأنباء ماهي إلا مجرد شائعات.

وعبرت ابنته مشيرة الجيار على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن إنزعاجها من هذه الشائعات، مهاجمة كل من روج لها وساهم في انتشارها.

Image result for ‫هادي الجيار‬‎

وقالت في منشور لها« حسبي الله ونعم الوكيل اتقوا الله فالأخبار الكاذبة واحترموا مشاعر الناس انعدمت الإنسانية والمهنية تمامًا، والدي بخير تعرض لوعكة صحية بسيطة والحمدلله رب العالمين».

ومن جانبه، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية هذه الشائعات، مطمئنً الجمهور على الحالة الصحية للفنان هادي الجيار.

وأكد في تصريحات له أن ما يتم تداوله غير حقيقي وكذب، مشيرًا إلى أن «الجيار» يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما ينشر على موقع التواصل الاجتماعي عن وفاته.

جدير بالذكر أن هادي الجيار أصيب بالتهاب رئوي منذ أيام، ونُقل إلى المستشفى، وأكدت زوجته والفنانة نهال عنبر في تصريحات سابقة لـ”مصراوي” أن حالته في تحسن مستمر.

ويعد مسلسل «ولد الغلابة» هو آخر أعمال هادي الجيار، وهو من بطولة كل من «أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إنجي المقدم، وهبة مجدي» تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

بعد وفاة هيثم أحمد زكي .. «كابوريا 2» حلم لم يكتمل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق