اجتماعيات

وزير الاستثمار: موسم الرياض سيجعل العاصمة وجهة عالمية لمحبي الرفاهية والابتكار (فيديو)

أكد خالد الفالح؛ وزير الاستثمار، اليوم الأربعاء، أن موسم الرياض 2021 في المملكة، سيجعل من العاصمة وجهة عالمية لكل مُحبي الرفاهية والثقافة والفنون .

وقال، خلال مشاركته في فعاليات اليوم الثاني من مبادرة مستقبل الاستثمار: «موسم الرياض سيجعل من الرياض وجهة عالمية لكل محبي الرفاهية والثقافة والفنون والمحتوى الرقمي والابتكار».

ونوّه إلى أن رؤية 2030 أطلقت طاقات غير محدودة في كل القطاعات.

 

في وقت سابق، علق وزير الاستثمار على إعلان 44 شركة نقل مقراتها الإقليمية للرياض: «يسعدني أن أشهد انضمام هذا العدد الكبير من الشركات إلى برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية، مما يدل على أن الرياض مدينة عالمية جاذبة للأعمال، والوجهة الاستثمارية المفضلة لدى المستثمرين من مختلف أنحاء العالم».

وتابع: «لقد أدركت هذه الشركات الفرص الاستثنائية التي توفرها لهم رؤية 2030، وسيقطفون ثمارها قريبًا؛ حيث يأتي ذلك، بعد أسبوعين من إطلاق الاستراتيجية الوطنية للاستثمار في المملكة العربية السعودية والتي ستوفر مزيدًا من الفرص من خلال سلسلة من المبادرات التي صممت لتحسين بيئة الأعمال في المملكة ».

وأضاف: «شهدنا خلال الأعوام الماضية، ردود فعلٍ مشجعة من المستثمرين أدت إلى زيادة تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى اقتصاد المملكة. ونتوقع تواجدًا أكبر للمستثمرين من شأنه أن يوسع من حجم الاستثمار في السوق المحلية».

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى