مشاهير الفنثقافة وفنون

«نوارة».. أول فيلم عربي يعرض على Facebook Watch

تستعد شركة ريد ستار، إلى إطلاق فيلم «نوارة» للفنانة المصرية منة شلبي على منصة Facebook Watch؛ احتفالًا بمرور 4 سنوات على إطلاق الفيلم بقاعات العرض السينمائي.

فيلم نوارة

وتأتي هذه الخطوة التي تمكن الجمهور من مشاهدة الفيلم مجانًا؛ تضامنًا مع حملة «خليك في البيت»، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم «نوارة» مجانًا عبر المنصة الرقمية، غدًا الجمعة الموافق 3 أبريل، ليُصبح الفيلم الأول عربيًا الذي يُعرض على المنصة.

وبثت الشركة عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» أول مقطع فيديو يتضمن كواليس التصوير، وجزءًا من تصريحات منة شلبي حول أسباب قبولها بطولة الفيلم، رغم عدم جاهزيتها لدخول عمل جديد.

«فيلم نوارة» تم إنتاجه عام 2015، بطولة كل من «منة شلبي، محمود حميدة، شيرين رضا، أمير صلاح رجاء حسين، أحمد راتب، ورحمة»، تأليف وإخراج هالة خليل.

وتم عرض الفيلم عالميًا للمرة الأولى، في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وحصلت منه الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عن دور نوارة.

وتمكن الفيلم من حصد أكثر من 19 جائزة، خلال جولته بالمهرجانات السينمائية، منها «أفضل فيلم في مهرجاني بان للسينما الإفريقية، وهران السينمائي الدولي، وجائزة أفضل مخرج وسيناريو وممثلة في مهرجان جمعية الفيلم، أفضل سيناريو في مهرجان مالمو للسينما العربية».

اقرأ أيضًا: صندوق مفاجآت منة شلبي .. تجربة جديدة وفستان غامض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى