جمالكمكياج

نصائح وضع مكياج يناسب اجتماعات العمل عبر «الفيديو كول»

أبقت عدد من الجهات على العمل من المنزل، إجراء اجتماعات العمل عبر تطبيقات الفيديو المختلفة، مايلزم السيدات اتباع عدة نصائح لوضع المكياج، للظهور بإطلالة مناسبة أثناء اجتماعات العمل عبر الفيديو كول.

نصائح لوضع المكياج لمظهر يناسب اجتماعات العمل

يجب على السيدة، الخروج بمظهر أنيق ومناسب خلال اجتماعات العمل عبر الفيديو كول، وذلك بوضع لمسات بسيطة من مستحضرات التجميل واتباع عدد من النصائح الجمالية.

– جل أحمر الخدود

تعطي كاميرات الخاصة بالويب، شكلًا باهتًا للوجه، لذلك تحتاجين لوضع أحمر الخدود والبلاشر البسيط على خديك لكي تجعلي بشرتك متوهجة مشرقة.

ويعد أحمر الخدود الجل أو الكريمي، من مستحضرات التجميل الأكثر انتشارًا واستخدامًا،إذ يمنحك توردًا طبيعيًا لخديك.

– الهايلايتر

تبدو البشرة في مكالمات الفيديو باهتة اللون شاحبة ومتعبة، لذلك أنت في حاجة لوضع لمسات بسيطة من الهايلايتر كي يسلط الضوء على ملامح وجهك.

قومي بوضع الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعين، لكي يجعلها أكثر اتساعًا، وطبقي مكبس الرموش، وذلك ليمنح العين المتعبة حجمًا أكبر وحيوية.

– البرونزر الكريمي

يعطي البرونزر الكريمي للوجه مظهرًا أنيقًا وطبيعيًا عند تطبيقه أثناء اجتماعات العمل الأونلاين، قومي باستخدام البرونزر الكريمي القابل للمزج؛ حتى يمنحك سمرة صيفية ناعمة متوهجة طبيعية وبريقًا خاصًا بها، ويمكنك تطبيق أحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة البسيطة؛ لاستكمال إطلالتك بشكل مميز.

اقرأ أيضًا:4 حيل لتثبيت أحمر الشفاه تحت الكمامة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق