تغريدات المشاهيرمشاهير

نشوى مصطفى تبحث عن فرصة عمل

أثارت الفنانة المصرية نشوى مصطفى ؛ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد آخر منشور لها وأنباء عن اتجاهها إلى الإنتاج.

نشوى مصطفى

ونشرت الفنانة المصرية منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تبحث فيه عن عمل وواسطة لترشيحها لعمل فني.

وقالت «حد عنده واسطة عايزة أمثل أنا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جدًا، ومثلت قبل كده وفيه ناس قالت إني ممثلة ييجي مني».

تفاعل ضخم

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور نشوى مصطفى، مؤكدين أنها فنانة كبيرة عظيمة وتستحق فرصًا ضخمة للتمثيل؛ إذ تُقدم فنًا راقيًا وهادفًا.

وعلق أحد المتابعين «انتي ممثلة مهمة يا نشوى متكتبيش كده انتي أكبر من كده، عارف إنك عملاه إفيه.. اطلبي حتى لو كتبتيه بجد اطلبي.. بمنتهى الفخر إنكِ ممثلة محترمة وكويسة جدًا».

img

وعلى الفور، ردت عليه الفنانة قائلة «مين قال إني كاتبه إفيه، أنا كاتبة وجع وغضب إني مبقاش ليا مكان، انا باتريق على وضع مجبرة عليه».

بالفيديو| نشوى مصطفى تُحذر عروس ابنها

وأضافت «انا مامفقدتش ثقتي بنفس كممثلة، لكن أنا باطلب حق، عارفة إنه مجرد بوست، فضفضة أو يمكن مواساة لزملا كتير فنانين حقيقين عايشين نفس الإحساس».

ويأتي هذا المنشور بعد حالة الاستبعاد التي تعاني منها نشوى مصطفى في الوسط الفني المصري؛ إذ عبرت من خلاله عن اعتراضها على ما يحدث.

خطوة جديدة

وانتشرت أنباء حول لجوء الفنانة المصرية إلى الإنتاج لنفسها في مصر؛ في خطوة جديدة منها للتغلب على ندرة ظهورها في الأعمال الفنية.

ومن المتوقع أن تستعين الفنانة بزوجها الذي يعمل في مجال التسويق؛ لمساعدتها في خطوة الإنتاج،؛ حيث يمتلك خبرة جيدة تساعدها في الظهور بقوة.

وتعاني نشوى مضطفى وعدد من الفنانين الكبار في مصر، من التجاهل من قِبل المنتجين واعتمادهم على الوجوه الجديدة، بالرغم من مشاركتها في أعمال فنية عربية ناجحة.

وشاركت في عدة مسلسلات خليجية، آخرها «مسلسل البشارة» في أبوظبي، فضلاً عن حصولها على عدة تكريمات في استفتاءات الجمهور بالإمارات.

كيف أصبحت نشوى مصطفى نجمة كوميديا؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى