مشاهير الفن

نجل خالد سامي يقلق الجمهور: «4 شهور ما سمعت صوته»

تسبب تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، في إثارة قلق الجمهور بشأن الوضع الصحي لوالده، خلال الساعات الماضية.

ونشر نجل خالد سامي، صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر”.

وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله في غيبوبة منذ فترة، وكتب: “اشتقت لأبوي، بكمل 4 شهور وأنا ما سمعت صوته”.

وأضاف نجل خالد سامي: “دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم”.

وبطبيعة الحال، تفاعل عدد كبير من متابعيه مع التغريدة؛ حيث تمنوا لوالده الشفاء العاجل، وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكان تركي قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن تدهور الوضع الصحي لوالده وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة حتى عاد من خلال الإنعاش، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب والده، فمنذ حوالي شهر أكد تركي أيضًا أن قلب والده توقف عن النبض فجأة وعاد للحياة بعد 5 محاولات للإنعاش.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من مسلسل طاش ما طاش.

اقرأ أيضًا: جورج وسوف يتسبب في إقالة مدير مهرجان جرش.. التفاصيل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى