تغريدات المشاهير

فيديو| نانسي عجرم تثير الجدل بخطة الهروب: «كم مرة جربت تهرب؟»

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو قصير تتحدث خلاله عن طريقة للهروب من صخب العالم والظروف السيئة التي يمر بها.

ونشرت «نانسي» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو قصير يحمل رسالة صوتية لها، تتحدث من خلاله عن طريقة الهروب من الظروف السيئة التي يواجهها العالم، وأبرزها جائحة كورونا.

وأكدت أن الموسيقى هي الطريقة الأفضل التي ستوفر للشخص طريقة مثالية للهروب من العالم؛ حيث تبين أن الفيديو هو إعلان ترويجي لألبومها المقبل «نانسي 10» والذي تعود من خلاله إلى عالم الألبومات بعد غياب 5 سنوات.

كذلك تضمن الفيديو بعض اللقطات من فيديو كليبات مصورة للأغاني التي صورتها الفنانة اللبنانية من ألبوم «نانسي 10»، الذي لم يتم الكشف عن موعد طرحه حتى الآن.

وقالت «نانسي» في الفيديو: «كم مرة جربت تهرب؟ كم مرة ترجع ع ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقيت حالك عند العالم اللي بتحبا؟».

وأضافت «كم مرة ركضت ولقيت قصص ما بحياتك سامعا؟.. ارجع لأول مرة قررت تفتش ع شي جديد وفكر بنوتة موسيقية بتحبا.. واعرف أنه بس الموسيقى فيها تخليك تهرب».

ألبوم «نانسي 10» هو الألبوم المنتظر للفنانة نانسي عجرم والذي تعود من خلاله إلى صناعة الألبومهات بعد غياب 5 سنوات كاملة، وسط انتظار من جمهورها للعودة بقوة.

وأوضحت «نانسي» في وقت سابق، أن الألبوم المنتظر يضم 10 أغنيات متنوعة بين المصري واللبناني؛ حيث تعاونت خلاله مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء.

كما وعدت جمهورها بأنها ستقدمه بشكل مختلف عن ألبوماتها السابقة، على أن يتم طرحه قريبًا؛ حيث أن الظروف التي يمر بها العالم من انتشار جائحة كورونا والوضع في لبنان لا تسمح بطرح عمل جديد حاليًا.

سبق وأن حذفت «نانسي» صورة البروفايل الخاصة بحساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعد جزء من الخطة التسويقية الجديدة لألبومها المقبل «نانسي 10».

اقرأ أيضًا: يوم الأم 2021.. نانسي عجرم تطرح كليب جديد بمشاركة والدتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق