ابنة أصالة تهنئ حماتها بيوم ميلادها: «كل سنة وأنتِ تاج فوق رأسنا العمر كله»

حرصت ابنة أصالة شام الذهبي، على أن تهنئ حماتها بيوم ميلادها، من خلال نشر رسالة خاصة لها وعدد من الصور التي تجمعهما معًا.

وشاركت شام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، «إنستجرام»، عددًا من الصور مع حماتها، «جيهان»، وقالت: «كل سنة وأنت مالية حياتنا بالبركة والطمأنينة والسعادة يا أمي وحبيبتي وأنتيمتي، ربنا يحفظك لينا يارب، ويخليكي تاج فوق رأسنا العمر كله».

أصالة ترزق بأول حفيدة لها

ويشار إلى أن الفنانة أصالة، كانت قد كشفت منذ فترة بأنها رزقت بحفيدتها الأولى اسمها جيهان، وقامت بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله ويملأ قلبها بالحب.

وأطلقت شام عليها اسم جيهان على اسم حماتها، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تربطها معها، ذلك الأمر الذي كشفه خالد الذهبي، شقيق شام في تصريحات فيما بعد؛ إذ كشف أنها على اسم حماتها، وكذلك طبيبة الولادة الخاصة بشقيقته. 

وأعلنت شام الذهبي، لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، عن وصول طفلتها الأولى، بنفس منشور والدتها مع تغيير بسيط.

وقالت: «الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال..ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتًا حسنًا و أن يملأ قلبها حبًا و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين (آمين)».

ونشرت أصالة، نفس المنشور أيضًا مع الصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مع تعديلات بسيطة؛ إذ علقت: «ادعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتا حسنا، وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين».

اقرأ أيضًا: ماذا قالت أصالة عن كواليس الصلح مع أنغام؟