أزياءموضة

مواصفات مجموعة «haute couture» لخريف 2021-2022 من «Armani Privé»

لم يكن تأثير عمليات الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا كارثيًا لمصمم العلامة التجارية “Armani Privé” مثل العديد من المصممين الآخرين، لكن السقوط الرهيب الذي تعرض له مؤخرًا غيّر وجهة نظره؛ حيث أطلق على الفور مجموعة الأزياء الراقية haute couture الخاصة به تحت اسم “Shine” والتي لم تكن بحاجة إلى مزيد من التوضيح.

وقد تضمنت المجموعة الجديدة لـ”Armani Privé” العديد من التصاميم المميزة، مثل:

• السترات المميزة، من النسخة المخملية السوداء المزينة بأكتاف الباغودا إلى غلاف الكيمونو بدرجات اللون الوردي.

• البنطلونات الانتقائية، والتي تضمنت هذا الموسم أنماطًا منتفخة بأساور وسراويل مزدوجة الطبقات مغطاة بالتول المطرز؛ لإضفاء تأثير شبه شفاف.

• الفساتين النسائية الشبيهة بالكلاسيكية، هذا على الرغم من الألوان الوردية والكشكشة التي أعطتها لمعانًا مثاليًا. لكن كان أفضل ما في الأمر هي الفساتين ذات الكشكشة المغلفة بالحلوى والتي أظهرت الإتقان الكامل للعلامة التجارية Armani Privé.

• أعاد المصمم أيضًا تجسيد بعض القطع من مجموعته الراقية الأخيرة، تكريمًا لمدينة ميلانو مسقط رأسه؛ حيث صنع خيطًا مشتركًا دقيقًا يؤكد إحساسًا عميقًا بالأصالة يتجاوز الفصول.

Armani Privé

وقال “Armani”؛ في نهاية العرض: “أنا سعيد لأننا سنقدم هذا أمام جمهور حي؛ لأنني أعتقد أن جميع التصاميم يجب أن تُرى في بيئة حقيقية وعلى جسم متحرك حتى يتم تقديرها بشكل كامل”.

وتابع: “أنا أعتبر الخلود فكرة مركزية في جميع مجموعاتي، ولا يُفترض أن ينتهي ارتداء قطع الملابس المختلفة بمجموعتي في موسم واحد”.

اقرأ أيضًا: أصالة ترتدي فستان خطوبة ابنتها.. من الأجمل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى