مكياج

مواسم الموضة.. اختاري الروج الأحمر القوي لإطلالة خريفية جذابة

الروج الأحمر دائمًا، ما يجد نصيبه في مواسم الموضة، ومهما ظهرت من درجات وألوان، تظل ألوان أحمر الشفاه بتدرجات الأحمر، هي الأقوى والمسيطرة.

وتألقت ألوان أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الجريء، ضمن موضة خريف 2020، ليخطف الأحمر المات واللامع قلوب الفتيات وعشاق الموضة والجمال.

ويمكنكِ الحصول على أحمر شفاه جريء ومشرق، يُزيد من جاذبية وجمال إطلالتك، عند اختيار الروج الأحمر بدرجاته المختلفة، التي تُضيف الدفء على جمالك في الطقس البارد.

الأحمر المات

يعتبر أحمر الشفاه بتدرجات الأحمر المات، من أبرز الصيحات الجمالية في موضة مكياج خريف 2020، ويمكنكِ اختيار درجاته المختلفة سواء المشرق أو الفاتح.

ووقع اختيار دار Ralph And Russo على الروج الأحمر القوي والمات، الذي يجعل الشفاه استثنائية وبارزة، ويمنحكِ إطلالة ساحرة.

الأحمر المات

الأحمر اللامع

الروج الأحمر اللامع من الاختيارات الجريئة جدًا، والتي تمنحكِ إطلالة جريئة وجذابة وقوية، ويمكنك اختياره على طريقة دار Lanvin مع التدرجات اللماعة، والتي تجعل الشفاه أكبر حجمًا وأكثر كثافة.

ويُضيف الأحمر اللامع مع الغلوس اللماع، لمسة مشرقة ولماعة إلى إطلالتك الخريفية.

الأحمر اللامع

الأحمر المخملي

ومن المنتظر ألا تغيب عن إطلالات خريف 2020، أجمل ألوان أحمر شفاه بتدرجات الأحمر المخملي والداكن بعض الشيء.

طبّقي من دار Jil Sander ألوان أحمر شفاه داكنة ومخملية، مع التدرجات المات البارزة على كامل الشفاه، مع الحفاظ على البشرة الموحدة.

ويمكنكِ تخطي المألوف من خلال تطبيق ألوان أحمر شفاه داكنة، والكونتور الداكن بخطوط رفيعة على الجهة الخارجية للشفاه؛ للحصول على إطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

الأحمر المخملي

اقرأ أيضًا: صور| أبرز ألوان أحمر الشفاه الجريء لشتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق