عنايه بالبشرة

مقشر الشفاه الطبيعي على طريقة كيندال جينر

مقشر الشفاه الطبيعي من أهم المكونات التي يمكنك استخدامها في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، فهو يساعدك في الحصول على شفاه وردية ورطبة وذات مظهر صحي.

مقشر الشفاه الطبيعي

ويساعد مقشر الشفاه على إزالة خلايا الجلد الميت، فضلًا عن تعزيز الدورة الدموية في الجلد وإنتاج الكولاجين وإعادة لونها الطبيعي المتورد، بالإضافة إلى جعلها أكثر نعومة وامتلاءً.

النجمة كيندال جينر
النجمة كيندال جينر

وبالتزامن مع فترة العزل المنزلي التي يعيشها الجميع حاليًا، كشفت العديد من النجمات عن أسرار جمالهن وروتين العناية بالشعر والبشرة والشفاه التي يتبعوها؛ للحصول على مظهرهن الجمالي.

من جهتها، أكدت النجمة الأمريكية كيندال جينر Kendall Jenner، أنها تعتمد على مقشر شفاه بمكونات طبيعية موجودة في مطبخها؛ للحفاظ على جمالها أثناء فترة العزل.

وأوضحت النجمة الأمريكية، أن مقشر الشفاه الخاص بها يعتمد على قاعدة من الزيوت المغذية التي تعمل على ترطيب الشفاه بعمق، مع العسل الذي يساعد في الحفاظ على الرطوبة داخل البشرة.

وأشارت إلى أن «السكر» من المكونات التي لا تستغني عنها في المقشر، لدوره السحري على التنظيف بعمق، كما أنه لطيف على البشرة.

مكونات مقشر الشفاه

ولتحضير هذا المقشر، ستحتاجين إلى:
– زيت جوز الهند العضوي
– زيت الجوجوبا
– سكر
– العسل الطبيعي

طريقة التحضير

اخلطي جميع المكونات بكميات متساوية في وعاء صغير، حتى تحصلي على خليط متجانس، وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة، ثم طبقيه على شفتيك بحركات دائرية هادئة؛ لعدة دقائق.

ويمكنك استخدام هذا المقشر ثلاث مرات أسبوعيًا؛ للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد بشرة الشفتين وجعلها ذات ملمس حريري ناعم.

اقرأ أيضًا: من مطبخك.. ماسكات طبيعية لترطيب الشفاه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق