مفجرة أزمة والد حسام حبيب.. 10 معلومات لا تعرفها عن نضال الأحمدية

بات سؤال من هي نضال الأحمدية؛ مفجرة أزمة والد حسام حبيب، يتردد بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة؛ فيبدو أن الأزمة سيكون لها أبعاد أخرى بعيدة عن علاقة شيرين وحسام حبيب؛ حيث هدد الأخير بمقاضاة الصحفية اللبنانية.

واشتعل الخلاف بين الصحفية المثيرة للجدل نضال الأحمدية وحسام حبيب خلال الساعات الماضية؛ حيث واصل الثنائي تراشق الاتهامات والإهانات.

أزمة والد حسام حبيب

واستنكر حسام حبيب تصرف نضال الأحمدية في مقطع فيديو خاص، موجهًا لها، وتساءل عن نوعية التحقيقات الاستقصائية التي تسمح للآخرين بالتدخل في خصوصيات غيرهم بهذا الشكل دون حدود.

https://www.youtube.com/watch?v=tSfM5s90OxE

من جانبها، وجهت نضال رسالة قاسية لحسام حبيب، ووصفته بأنه غير معروف، والعالم يعرف أنه زوج الست شيرين فقط.

لذلك خرج حسام في فيديو أخير، يهدد فيه نضال الأحمدية بمقاضاتها على اختراقها خصوصية أسرته، على الرغم من اعترافه بصحة التسجيل المسرب.

واتهمها بوضوح بأنها قامت بالاستعانة بفتاة من الشبكة التي تديرها، في إشارة إلى الاتهام السابق لها بأنها تدير شبكة منافية للأداب، من أجل الإيقاع بوالده.

وانقلبت الأحداث بشكل مفاجئ، وبدأ الجميع يسلط الضوء على تلك الصحفية التي كادت أن تُسبب أزمة كبيرة بين حسام وزوجته، فمن هي وما هي مسيرتها المهنية؟

من هي نضال الأحمدية

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، أبرز المعلومات التي قد لا تعرفها عن نضال الأحمدية.

[caption id="attachment_137474" align="alignnone" width="1110"]أزمة والد حسام حبيب أزمة والد حسام حبيب[/caption]

  1. بدأت نضال الأحمدية  في لبنان مسيرتها الصحفية منذ أكثر من 29 عامًا؛ حيث تبلغ من العمر 57 عامًا.
  2. اتجهت للإعلام منذ سن صغيرة؛ حيث بدأ اسمها في الظهور وهي في عمر الـ 16، وتفوقت على 7 آلاف مشترك ومشتركة تنافسوا على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم وفازت بالميدالية الذهبية.
  3. كانت نضال الأحمدية صحفية متخصصة في المجال السياسي في البداية؛ إلا أنها ابتعدت عن هذا المجال الشائك، بعد تعرضها للتهديدات من قبل التيارات السياسية المختلفة في لبنان.
  4. لجأت نضال إلى الفن وأسست صحيفة الجرس؛ وهي أحد الصحف المتخصصة في نشر فضائح نجوم الفن وأسرارهم الخاصة.
  5. تؤمن نضال الأحمدية إن نشر الأسرار الخاصة للنجوم والنجاح في الوصول إليها عملًا صحفيًا يستحق الثناء عليه، وفقًا لتصريحات تليفزيونية لها عام 2015 خلال استضافتها في برنامج «مصارحة حرة».
  6. خلال مسيرتها في الصحافة شهرت بعدد كبير من نجوم الفن.
  7. من بين أزماتها، تلك الأزمة التي اشتعلت بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، حيث اتهمتها الأولى بأنها اخترقت حساباتها الخاصة، بالإضافة لإهانة فهد مبارك زوج أحلام.
  8. تم اتهامها في عام 2015 بأنها تدير شبكة منافية للآداب؛ إلا أنها نفت الأمر حينها.
  9. كذلك اتهمت أصالة بأنها تتعاطى المخدرات.
  10. تعرضت لمحاولة اغتيال عام 2002، واتهمت حينها زوج فنانة لبنانية بالتورط في الأمر بدون أدلة.
اقرأ أيضًا: رد حسام حبيب على أزمة التسجيل المسرب: «مش متفبرك»