مشاهير الفن

محمد عساف ينضم إلى نجوم “هلا بالمجاز” في الإمارات

أعلن محمد عساف ؛ النجم الفلسطيني الشاب، عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد، يفتتح به العام الجديد، في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يحل محمد عساف ضيفًا على مسرح المجاز في العاشر من يناير لعام 2020؛ وذلك ضمن فعاليات الموسم الجديد لمهرجان “هلا بالمجاز”، التي تبدأ في ديسمبر الجاري، وتستمر حتى شهر إبريل من العام المقبل.

يشارك عمر عبداللات؛ الفنان الأردني، الأمسية الغنائية مع محبوب العرب، على أن يشهد الحفل مزيجًا غنائيًا مميزًا بين الأغنيات الشبابية العصرية، والتراث الفلسطيني الساحر الذي يحفظه الجماهير عن ظهر قلب، علمًا بأن عساف سبق ووقف على خشبة مسرح المجاز مرتين مسبقًا.

قدّم عساف على مسرح المجاز، ملحمة عناقيد الضياء خلال عام 2014، ثم أحيا حفلاً غنائيًا برفقة السوبرستار راغب علامة؛ النجم اللبناني الكبير.

لم يكن محمد عساف لينسى دوره الإنساني تجاه وطنه فلسطين؛ إذ أطلق مبادرة “أنتِ الأجمل”، الأمر الذي أعطى لها زخمًا إضافيًا؛ حيث قدّم حفله الساهر بحضور عدد من القيادات الرسمية، وذهب ريعها بالكامل لصالح الأطفال مرضى السرطان، وذوي التحديات.

وأكد عساف أن تلك المبادرة لن تكون الأخيرة؛ حيث يحرص على الحفاظ على المشاركة في كل المبادرات الرامية إلى دعم الشعب الفلسطيني.

على جانب آخر، عكف عساف على تسجيل أغنية جديدة، خلال الشهر الماضي، في ظل النجاح الكبير الذي حققه بغناء اللهجة العراقية، بأغنيتين متتاليتين وهما: “بصراحة”، و”مكانك خالي”.

وكانت أغنية “مكانك خالي” قد لحقت بركب الأعمال الغنائية التي حققت أكثر من مئة مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، دون اللجوء إلى تصويرها على طريقة الفيديوكليب.

اقرأ أيضًا:

في أول تعاون بينهما.. يوسف عطية: محمد عساف نجم فلسطين الأول

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق