تغريدات المشاهير

«محمد عبده» يوجه رسائل تحذيرية للشعوب والإعلاميين

وجه فنان العرب محمد عبده؛ اليوم الأحد، رسالة تحذيرية إلى مواطني الدول العربية والأجنبية، حول فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وحث «عبده» عبر رسالته، على الالتزام بالتوجهات التي تصدرها وزارات الصحة حول العالم، للحد من تفشي الفيروس القاتل، الذي يتسارع انتشاره في دول العالم.

وقال النجم السعودي، عبر فيديو بثته قناة «روتانا»، حمل عنوان «محمد عبده يتحدي كورونا»: أعزائي المشاهدين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والعالم العربي وكل العالم إللي اليوم بيسمعونا، أولًا الوباء المنتشر اليوم، كورونا، نحن في غاية الحذر منه».

وأضاف: «أرجو إننا نعمل حسابنا وننلتزم بالتوجيهات التى تصدرها لنا الدولة ووزارات الصحة فى جميع العالم»، مطالبًا وسائل الإعلام، عبر رسالته بطمأنة الناس؛ كى لا يموتوا فى بيوتهم خوفًا وهلعًا.

وتابع: «الإعلام له دور في بث الروح المعنوية للناس التي تسمع الأخبار، عدد الحالات التى تشفى من فيروس كورونا أكثر بكثير ممن يصابون به ويموتون منه، وإن شاء الله ربنا يسلمنا ويسلمكم من كل عاهة ومن كل مرض.. آمين».

يشار إلى أن العديد من الدول نصحت مواطنيها بعدم السفر إلى أى بلد، بسبب تفشى فيروس كورونا، وأوصت بالعزل المنزلى للعائدين من خارج البلاد، كذلك حظرت بعض الدول التجمعات العامة، وألغت أحداثا ثقافية وترفيهية ورياضية، وعلقت دول أخرى الدراسة والرحلات الجوية.

اقرأ أيضًا:

بعد وصول طاقم طبي صيني لإيطاليا.. «أحلام» متفائلة بحل أزمة فيروس كورونا

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى