بعد وصول طاقم طبي صيني لإيطاليا.. «أحلام» متفائلة بحل أزمة فيروس كورونا

أشادت الفنانة الإماراتية أحلام؛ بالمساعدات الصينية لدولة إيطاليا، ووصول فريق متخصص من الأطباء الذين واجهوا فيروس كورونا في ووهان.

وعبرت أحلام عن تفاؤلها في حل أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى الأفعال الإنسانية للشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ حيث حرص  على إجلاء العالقين في مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات.

ونشرت،  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو، وعلقت: "حطت منذ قليل في روما طائرة قادمة من الصين تحمل على متنها ثلاثين طن من المساعدات الطبية لإيطاليا و30 طبيبًا مختصًا في الأمراض الجرثومية، وهو الطاقم الذي كان على عين المكان في ووهان الصينية والذي نجح في احتواء الأزمة".

https://www.instagram.com/p/B9sKtDqpbuY/

وأضافت: «أمل كبير وتفاؤل أكبر لحل الأزمة تحية للصين العظيمة، وهذا الفعل نفس فعل سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإنساني وقدوتنا، الذي ‏تابع باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات، سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها، كما ثمن سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد ولي العهد جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيمانًا راسخًا بوحدة المصير الإنساني».

وفي وقت سابق، أكد شي جين بينج؛ الرئيس الصيني، دعم بلاده، حكومة وشعبًا، لجهود إيطاليا في مكافحة تفشي فيروس "كورونا، مشددًا على استعدادهم للتعاون مع إيطاليا وتقديم المساعدة، بالرغم من الوقت العصيب الذي يمر به بلده.

اقرأ أيضًا:

بأبيات شعرية.. «أحلام» تهنئ «محمد بن زايد» بعيد ميلاده الـ59