مشاهير الفن

محمد رمضان أمام تحقيق رسمي بسبب صورته مع مغنٍ إسرائيلي

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان في ورطة حقيقية، بعد انتشار صورته مع المغن الإسرائيلي عومير آدم أثناء تواجدهما في دبي، بجانب الإعلامي الإماراتي حمد المرزوعي.

وكشفت عدة مصادر عن توجيه استدعاء رسمي من قبل نقابة المهن التمثيلية إلى الفنان محمد رمضان؛ للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

ويرأس اللجنة الفنان المصري أشرف زكي بصفته نقيبًا للممثلين، على أن تقوم اللجنة بالتحقيق مع «رمضان» خلال يومين عقب عودته من السفر.

وتدور أسئلة اللجنة حول طريقة التصوير، وما ظهر من مظاهر احتفاء بهذا الفنان الإسرائيلي المذكور التي توحي بوجود معرفة بينهما على عكس ما صرح الفنان بأنه لا يعلم هويته.

وشددت اللجنة على عدم وجود أي تهاون حال التوصل إلى معلومات جديدة بشأن تلك الصورة، خاصة بعد نفي محمد رمضان معرفته بالفنان وهويته وجنسيته.

ومن المهام الرئيسية للجنة، شرح اللائحة للوقوف على وقوع محمد رمضان في أي من إحداها يدينه من عدمه، على أن يتم صياغة بيان رسمي بتفاصيل ما تناوله التحقيق وما سيسفر عنه خلال الساعات المقبلة.

وتسبب الفنان محمد رمضان في نشر حالة من الغضب وإثارة الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما نشر الإعلامي الإماراتي حمد المرزوعي صورة تجمعه بمحمد رمضان والإسرائيلي عومير آدم أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات بدبي.

وعلى الفور، خرج الفنان المصري للدفاع عن نفسه، مؤكدًا أنه لم يكن يعرف الشخص الذي التقط الصورة معه، قائلًا «مبسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال».

وقال في تعليق آخر «وده فيديو في نفس الوقت ونفس لمكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!! تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي».

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في ورطة بعد ظهوره مع مغنِ إسرائيلي.. وهكذا علق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق