لايف ستايلوجهات سياحية

لمحبي التخييم والطبيعة.. مجموعة الشارقة توفر تجربة فريدة ومميزة

تتصدر فنادق مجموعة الشارقة، خيارات المسافرين إلى إمارة الشارقة الساحرة؛ حيث تعزز مكانتها في المنطقة في مجال التخييم الراقي والإقامة الفاخرة، وترسم مفهوم جديد لـ«السياحة في الشارقة».

وعادة ما يفضل محبي السفر في أحضان الطبيعة، أسلوب التخييم الفاخر الذي تقدمه فنادق المجموعة المتميزة منذ افتتاحها العام الماضي؛ حيث حققت نسب إشغال مرتفعة بالرغم من ظروف جائحة كورونا.

السياحة في الشارقة

التخييم في الشارقة

وتحرص الفنادق التابعة لـ«مجموعة الشارقة» على توفير ملاذًا آمنًا للمسافرين الذين يهوون الاستمتاع بالهواء الطلق والطبيعة الصحراوية الغنية لإمارة الشارقة.

وتعد «الشارقة» من أفضل الأماكن للحصول على الراحة بعيدًا عن زحام وصخب الحياة اليومية، وهو ما تسلط عليه الضوء مجموعة الشارقة؛ حيث توفر الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

مجموعة الشارقة، هي مجموعة من المنتجعات الراقية تحت مظلة «مسك» من شذا، والمتواجدة في مواقع رئيسية في إمارة الشارقة، وتتكون من تشكيلة من الفنادق المميزة والنزل المريحة في جميع أنحاء الإمارة.

وتشمل فنادق المجموعة، كل من «نزل الفاية، نزل الرفراف، وواحة البداير»؛ حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.

اقرأ أيضًا: أفضل 3 وجهات لقضاء شهر العسل.. مابين الطبيعة الساحرة والأجواء الرومانسية

فنادق مجموعة الشارقة

ومن جانبه، أكد شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك، على أهمية التجربة الحسية التي يعيشها الضيوف.

وقال «علاء الدين»: «يتميز كل نزل من مجموعة الشارقة بموقعه المذهل ومحيطه الطبيعي الأخاذ، فنحن نأخذ ضيوفنا في رحلة رائعة عبر الرياح الشرقية ورمال الوقت، ليستمتعوا بعبق المكان ورونق الصحراء وسحر الليالي».

اقرأ أيضًا: «صيفنا على جوك».. أجمل الوجهات السياحية في أملج

نزل الفاية

تقدم المجموعة «نزل الفاية» لمحبي التراث والمواقع الأثرية؛ حيث يوفر فرصة لاستكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو.

وتحتضن المنطقة عددًا من المواقع الهامة، مثل «قبور العصر البرونزي، وحصون فترة ما قبل الإسلام»، فضلًا عن اكتشاف ثروة كبيرة من القطع الأثرية الرائعة ما بين هياكل الإبل وأدوات الفخار والحديد، والعديد من الآثار التي تعرض في مركز مليحة للآثار.

نزل الرفراف

وأيضًا يوجد «نزل الرفراف» لعشاق الطبيعة الصحراوية؛ حيث يقدم بوابة إلى عالم فريد من المحميات البيئية الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد هذا النزل الملاذ الطبيعي والمكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بسحر اللحظة؛ حيث يقع على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، وفيه تتناغم ألوان الشاطئ ونقاوة مياه المحيط الهندي بشكل مثالي مع التصميمات الداخلية الأنيقة للنزل.

واحة البداير

ولمحبي المغامرة، لا يوجد أفضل من «نزل واحة البداير» الذي يمتاز بموقعه الصحراوي وسط إمارة الشارقة؛ حيث الكثبان الرملية الذهبية التي تعد زوارها بمغامرة صحراوية ممتعة على الطريقة الإماراتية الأصيلة.

ويوفر للزوار فرصة ليعيشوا عطلة رائعة يعودوا منها بثروات ثقافية أصيلة في قصر عربي تقليدي تتوفر فيه وسائل الراحة العصرية.

اقرأ أيضًا: شلالات وأودية وأساطير: تنومة.. سحر الطبيعة الخلاب

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى