مشاهير الفن

«ما فيهم عقل».. شاهد أصالة تفتح النار على الرجال بتصريحات جريئة

أزاحت قناة “Osn” الستار عن برومو حلقتها الجديدة مع أصالة في برنامج “قعدة رجالة” الذي يقدمه كل من السوري قيس الشيخ نجيب، والمصري خالد سليم واللبناني نيقولا معوض.

حلقة أصالة في قعدة رجالة

وأظهر برومو قعدة رجالة بعد تصريحات الفنانة السورية والتي كان أغلبها تصريحات جريئة؛ حيث كشفت فيها عن وجهة نظرها في بعض الأمور الخاصة بالرجال.

ووجهت الفنانة السورية هجومًا قاسيًا ضد الرجال، حيث بدأ البرومو بقولها: “الرجالة ما فيهم أي عقل”.

 

وحاول قيس الشيخ نجيب استفزازها بكلمات من نوعية: “كل الرجال”، لتقر بذلك وتفتح قلبها لتتحدث أيضًا عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

 

وعلى الرغم من محاولة مقدمو البرنامج الدفاع عن أنفسهم والرجال بشكل عام، في محاولة لإثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن، إلأا أن أصالة، تمسّكت برأيها حتى النهاية، معلقة على قول قيس: “قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات”، قائلة: “تبًا لهذا القلب”.

وتفاعل الجمهور مع البرومو بشكل كبير؛ حيث قال المتابعون: “وأخيرًا ناطرينها على نار للروح”، و”صولا القلب”، و”متى إمتى”، و”ناطرينها على نار”، و”ببكي من الحماس”، و”متى؟”، ويا عمري”، و”اخخ ننتظر اصالتنا ع احر من الجمررر”، و”انا بانتظار الحلقه بفارغ الصبر”.

وتقوم فكرة برنامج “قعدة رجالة” على استضافة مقدمي البرنامج الثلاثة في كل حلقة، واحدة من نجمات العالم العربي، وذلك لمناقشة وجهة النظر الذكورية في قضايا مختلفة بأسلوب درامي، للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة من النجمات.

 

اقرأ أيضًا.. «فك عقدتها».. أول رسالة من رنا سماحة إلى خطيبها سامر أبو طالب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق