أزياء

ماكس فاشن.. أزياء استثنائية للأمهات وبناتهن في عيد الفطر 2020

أطلقت ماكس فاشن؛ العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة، مجموعة تويينيج للأمهات وفتياتهن الجديدة كليًا، بمناسبة عيد الفطر 2020.

وتتميز المجموعة بفساتين أنثوية مذهلة وتصاميم بسيطة توفر الأناقة لجميع فتيات العائلة، والتي جاءت بألوان ورسومات متطابقة بين الأمهات وبناتهن ابتداءً من عمر الخامسة.

أزياء ماكس فاشن

وتتضمن المجموعة أزياءً مصممة بشكل مثالي لجميع الأذواق، والتي تنوعت بين التصاميم الأنيقة والبسيطة، والأزياء الحيوية والغنية بالألوان، بنحو استثنائي.

اقرأ أيضًا: أزياء ماكس.. حافظي على أناقتك داخل المنزل بطريقة مبتكرة

من جهته، أكد المتحدث من ماكس فاشن، أن مجموعة «توينينج» الجديدة تتميز بتشكيلة واسعة من الفساتين الأنيقة، التي يمكن أن ترتديها الأمهات مع فتياتهن لطلة متناسقة، أو ارتدائها على نحو منفرد.

وجاء تصميم كل قطعة من هذه المجموعة الرائعة، لتكون أنيقة وبسيطة لارتدائها على نحو مستمر، والتي تعد الطريقة الأمثل لإنشاء ذكريات مميزة ومذهلة يوم العيد.

واعتمدت المجموعة على ألوان الباستيل والمطبوعات الزهرية والتفاصيل المميزة، فضلًا عن الأزياء المزخرفة وفساتين الدانتيل الكلاسيكية.

وتتوفر في المجموعة فساتين متوسطة الطول بربطات عنق وأكمام طويلة للأمهات، وفساتين دون أكمام مع ياقات مستديرة للفتيات، وتعتبر رسوم الأزهار الساحرة وظلال الباستيل مثالية لأيام الصيف الطويلة في الشرق الأوسط.

وجاءت من التصاميم الفريدة في المجموعة، تشكيلة متطابقة من الفساتين متوسطة الطول من الدانتيل مع أكمام ثلاثة أرباع وتفاصيل ثنية للأمهات وفساتين من الدانتيل ذات أكمام قصيرة للفتيات، بظلال جميلة بألوان الوردي والأبيض الكلاسيكي.

اقرأ أيضًا: صور| أزياء «ماكس فاشن» الرمضانية لطلة عصرية ومريحة بالمنزل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق