صور| أزياء «ماكس فاشن» الرمضانية لطلة عصرية ومريحة بالمنزل

لا يعني البقاء في المنزل، إهمال الأزياء والأناقة، بل يلزم ملابس مريحة وأنيقة لارتدائها في المنزل، وهو ما قررت «ماكس فاشن» الاعتماد عليه وتقديمه خلال شهر رمضان المبارك.

أزياء ماكس فاشن

وقدمت «ماكس» مجموعات الأزياء الرمضانية الجديدة المناسبة للتأمل وأوقات التعبد أثناء فترة الصوم بلمسة عصرية، مع الحفاظ على الأناقة والراحة، بلوحة ألوان دافئة رسومات جذابة وتصاميم أنثوية.

وتحتفي «ماكس فاشن» بشهر رمضان المبارك والعادات العائلية المنزلية، عبر توفير الأزياء ذات القيمة العالية والتي يمكن شراؤها عبر الانترنت «أونلاين»، فدائمًا ما تسعى إلى إحياء بساطة الأزياء في الشرق الأوسط.

ويمكنك الاحتفاء بالأجواء الرمضانية المميزة بملابس عصرية توفر لمسة من الدفء والإيجابية بما يتوافق مع العادات والتقاليد، من خلال مجموعات Ramadan Ready وDusk to Dawn و Spice n Nice.

مجموعة Ramadan Ready

توفر لكِ هذه المجموعة نوع من التألق والإشراق أثناء البقاء في المنزل خلال أيام رمضان المباركة، بألوان مفعمة بالحيوية والنشاط والبهجة في الأزياء المتنوعة.

ويسيطر اللونين الأصفر والذهبي على مجموعة الأزياء المخصصة للأطفال، فيما جاءت الفتيات بألوان تنبض بالحياة مع رسوم الأزهار، وقمصان بألوان الليمون الزاهية للأولاد.

وتضمنت المجموعة، صدريات تويد وبنطلونات وشورتات بنمط تويد بلمسات بيضاء زرقاء ورمادية على القمصان التي تحافظ على أناقة الأطفال أثناء مكوثهم في المنزل، مع الإكسسوارات والأحذية الجذابة للفتيات.

مجموعة Dusk to Dawn

وعادة ما تتجه السيدات في رمضان، لإرتداء الأزياء التي تتميز بالبساطة والأناقة بأنوثة طاغية، وهو ما توفره مجموعة Dusk to Dawn بأنماط نباتية مدهشة تحاكي الأنوثة مع سراويل واسعة وأزياء علوية من الشيفون.

[caption id="attachment_75151" align="aligncenter" width="1080"] مجموعة Dusk to Dawn[/caption]

وتضمنت المجموعة تصاميم من الأقواس والزخارف، الغنية بالرسوم المميزة التي تحقق التوازن المثالي بين الأناقة والبساطة مع لوحة ألوان هادئة.

[caption id="attachment_75150" align="aligncenter" width="1080"]مجموعة Dusk to Dawn مجموعة Dusk to Dawn[/caption]

مجموعة Spice n Nice

تضم هذه المجموعة أزياء برسوم زهرية وعربية تراثية، في لوحة ألوان بنية وذهبية مدعومة باللون الأحمر الياقوتي والخردلي.

كما تتضمن مجوهرات وإكسسوارات ملفتة للنظر مع شرابات زخرفية، مع مزيج من الأحزمة التقليدية والعصرية والأقراط المصنوعة من القماش.

اقرأ أيضًا: أزياء ماكس.. حافظي على أناقتك داخل المنزل بطريقة مبتكرة