ثقافة وفنونمشاهير الفن

«ليلة فنانة العرب».. أحلام نجمة حفل ختام موسم الرياض

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، إلى إحياء حفل غنائي جماهيري ضخم، تحت عنوان «ليلة فنانة العرب» على مسرح «أبو بكر سالم»، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ليلة فنانة العرب

تقام الليلة الجماهيرية المنتظرة، ضمن حفلات ختام موسم الرياض، يوم الجمعة المقبل 24 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وروجت أحلام للحفل، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عبر نشر البوستر الدعائي للحفل، موجهة الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وعلقت: «‏تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي‬.. في ختام موسم الرياض شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسة وعشرين عامًا».

وأضافت: «توجت بليلة فنانة العرب.. أنتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت أحلام.. موعدكم يوم الجمعة 24 يناير في الليله الجماهيريه المنتظرة.. ختامها مسك مع أحلام».

في وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن حفل أحلام هو الأعلى ثمنًا ضمن فعاليات موسم الرياض؛ إذ بلغ سعر التذكرة 18 ألف ريال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق