ثقافة وفنونمشاهير الفن

لعشاق الرسوم المتحركة.. يحيى الفخراني يعود بمفاجأة كبيرة

كشف السيناريست بشير الديك؛ عن مفاجأة تنتظر جمهور الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني وعشاق أفلام الرسوم المتحركة.

يحيى الفخراني

وأكد «الديك»؛ في تصريحات له، أن «الفخراني» مُرشح للمشاركة بصوته في بطولة فيلم صور متحركة مصري يكتبه حاليُا.

كما أشار إلى أنه سيُخرج الفيلم بعد فيلمه «الفارس والأميرة» بطولة الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض مؤخرًا في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

نتيجة بحث الصور عن فيلم الفارس والاميرة

وأَوضح أنه سيبدأ التنفيذ بعد الانتهاء من كتابته مباشرة، مشددًا على تحمسه للتجربة بعد ردود الفعل الإيجابية على فيلم «الفارس والأميرة».

وأضاف أن الفيلم سيتناول تأثير الحضارة الفرعونية في الإنسانية، فهو فيلم كرتوني فرعوني ويتوقع تحقيقه نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد عرض فيلم «الفارس والأميرة».

مسرحية «الملك لير»

وحقق الفنان يحيى الفخراني نجاحًا ضخمًا من خلال مسرحية «الملك لير» التي يستمر عرضها حتى الآن في مصر ومختلف البلدان العربية، محققة نجاجًا جماهيرًا كبيرًا.

نتيجة بحث الصور عن الملك لير

ويستعد النجم المصري لعرض مسرحيته في المملكة خلال فعاليات موسم الرياض، أكبر موسم ترفيهي وثقافي، بداية من يوم الأربعاء 6 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يستمر عرض المسرحية لمدة 4 أيام، فيما تعد تلك هي المشاركة الثانية لأسرة مسرحية الملك لير في المملكة، بعد مشاركتها في موسم جدة.

«مسرحية الملك لير» بطولة كل من «الفنان يحيى الفخراني، أحمد فؤاد سليم، رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، مجدي كامل، ونضال الشافعي».

كما يشارك في بطولتها «أحمد عزمي، أحمد فهيم، أيمن الشيوي، ناصر سيف، وحمادة شوشة»، وهي من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

6 نوفمبر.. عرض مسرحية الملك لير بموسم الرياض

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق