مشاهير الفن

لأول مرة.. حلا شيحة تظهر في الحلقة الثالثة من مسلسل زلزال 2019

يتسائل الجمهور حول الفنانة حلا الشيحة التي لم تظهر حتى الآن ضمن أحداث مسلسل زلزال 2019، الذي تخوض من خلاله موسم مسلسلات رمضان 2019 مع الفنان محمد رمضان.

وبالفعل اختفت الفنانة حلا شيحة التي تجسد دور «صافية» حب الطفولة لـ«زلزال» الذي يجسد دوره محمد رمضان، عن أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل زلزال 2019.

حلا شيحة في مسلسل زلزال 2019

ومن المقرر، أن تظهر حلا شيحة في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل زلزال 2019، ولكن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن، إذ تشهد أحداث المسلسل غموض كبير حتى الآن.

وتنتظر حلا شيحة آراء جمهورها على أول عمل فني بعد عودتها للوسط من جديد بعد غياب 12 عامًا، موضحة أنها تراهن على نجاحها خاصة في ظل مشاركتها لمحمد رمضان الذي حققت أعماله نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل زلزال 2019

ويٌعرض مسلسل زلزال على فضائية DMC في الـ10 مساءً ويعاد في الـ5 صباحًا، بينما يٌعرض على DMC دراما في الـ12 منتصف الليل ويعاد الـ5 عصرًا، وفي الـ9:30 مساءً يٌعرض على MBC1 ويعاد في الـ8 صباحًا بتوقيت مصر.

مسلسل زلزال بطولة كل من «محمد رمضان، حلال شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، آية هلال، محمود فتحي، وحازم فؤاد»، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر وكريم مدحت.

المسلسل تدور أحداثه حول وقوع زلزال عام 1992، الذي يتسبب في وقوع المنزل الذي اشتراه رجل بالقسط وعند سداد القسط الأخير يماطل البائع حتى يقع الزلزال ويهدم المنزل، وتنهار هذه الأسرة وتتابع الأحداث في سعي ابن هذه الأسرة للحصول على حقه.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق