رضا عبد العال يطالب رامز بالاعتذار: كنت هموت

كشف رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك الأسبق والمحلل الكروي، عن كواليس حلقته في برنامج المقال «رامز في الشلال».

وطالب رضا عبد العال خلال تصريحات تلفزيونية، رامز جلال بالإعتذار له عن المقدمة التي قدمه بها للجمهور، والتي تحدث خلالها عن زيادة وزنه وملابسه وأنه مستعد للعمل في أي شيء، إذ اعتبر هذه المقدمة «تنمر» عليه.

وأكد في تصريحاته، أنه لم يكن يعلم بالمقلب، وجاءت موافقته على تصوير الإعلان لتعاقده مع قناة MBC في البرامج الرياضية، لافتًا إلى أن ابنته بكت عندما شاهدت الحلقة وطلبت منه رفع قضية على رامز جلال، لكنه أخبرها أنه متعاق مع القناة.

كما أشار إلى أنه مريض سكر ولا يتحمل أي مجهود، وعندما وقع في الماء كان سيموت لذلك ضرب الفتاة التي كانت تجذبه للماء، لافتًا إلى أنه عندما رأى الغوريلا بدأ في التشهد والدعاء، قائلًا «كنت بتشاهد لما تاكلني محسش بحاجة».

برنامج رامز في الشلال

وحل رضا عبد العال ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج «رامز في الشلال» وهو الموسم الثامن من برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، والذي تقوم فكرته على إقناع الضيف بتصوير إعلان ما في جزيرة بالي بإندونيسيا من خلال إعلاني لبناني شهير.

وعند ذهاب الضيف لتصوير الإعلان، تبدأ له المصائب إذا يقع في الشلال مع مجموعة من الناس ويحاول إنقاذ نفسه، وبعد الوصول إلى إحدى الجزر والوقوف عليها تنهار هذه الجزيرة ويقع مرة أخرى في المياه، وعند إنقاذه للمرة الثانية يجد أمامه غوريلا ضخمة، ثم يكشف رامز نفسه للضيف.