ثقافة وفنونمشاهير الفن

لأجل غير مسمى.. تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك بـ موسم الرياض

كشفت شركة “بلاتينيوم ريكوردز” عن تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك المقرر أن يقام في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تأجيل حفل محمد عساف وحلا الترك

صرحت شركةُ “بلاتينيوم ريكوردز” عن اعتذار كل من الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة البحرينية حلا الترك عن إحيائهما حفلاً غنائيًا على مسرح “ونتر وندرلاند” ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان الحفل من المفترض أن يقام يوم، الجمعة المقبلة، وأوضحت الشركة أن  سبب الاعتذار خارج عن إرادتهما، دون توضيح الأسباب التي دفعتهما لذلك.

ونشرت الشركة منشور عبر صفحتها الرسمية عبر “إنستجرام” وكتبت فيه:

“نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل ونتر وندرلاند في مدينة الرياض”.

وتابعت: “لذا فقد تقرّر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميجا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة.. وسيكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم”.

كما علق الفنان محمد عساف أيضًا عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يعتذر فيه عن الحفلة.

وكتب قائلًأ:”
جمهوري في السعودية اعتذر عن تأجيل الحفل بسبب العدوان على أهلنا في غزة”.

جدير بالذكر أن هذا الحفل سيكون الأول لحلا الترك في المملكة العربية السعودية بعد إحيائها للعديد من الحفلات داخل عدد من الدول العربية خلال الأعوام الماضية.

وهذا الحفل سيكون أيضًأ عودة للفنان محمد عساف إلى الرياض مجددًا، وذلك إلغاء حفله بسبب مشاكل تنظيمية، و الذي كان سيحييه ضمن فعاليات مهرجان “عبيّة” نهاية يناير الماضي.

في ليلة طربية .. عمالقة الغناء يشعلون موسم الرياض غدًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق