مشاهير الفن

قريبًا.. معتصم النهار يعود مجددًا بالجزء الثاني من «ما فييّ»

أعلنت شركة الصبّاح للإنتاج، عن الملصق الدعائي الرسمي لمسلسل “ما فييّ” بجزئه الثاني، والذي تصدره النجم السوري معتصم النهار، والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل قريبًا على عدة شاشات عربية، من قصة، سيناريو وحوار كلوديا مرشليان، وإنتاج شركة “صبّاح أخوان”، وإخراج رشا شربتجي.

معتصم النهار يتألق.. و”جاد” يعيد اكتشافه من جديد

ويشارك في البطولة كل من زينة مكي، بيار داغر، ليليان نمري، إلسا زغيب، جو طراد، ناتاشا شوفاني، سعد حمدان، وإيلي شوفاني، كما انضم إلى الجزء الثاني كل من سينتيا سامويل، وسام بريدي، وسام صباغ، إلى جانب النجوم كارمن لبّس، ونعمة بدوي.

معتصم النهار

وكان معتصم النهار قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، والذي كشف عن تطوير قدراته التمثيلية في ظل الدراما التي لفتت الأنظار إلى جودة العمل ومدى اتقانه.

جدير بالذكر، أن معتصم استطاع جذب الجماهير إلى أدائه في مسلسل “خمسة ونص”، خلال شهر رمضان الماضي، أمام الفنانة الحسناء نادين نسيب نجيم؛ حيث قدّم دورًا جسّد فيه المشاعر القوية، والصراعات النفسية الداخلية التي يعاني منها؛ بسبب الحب، العمل، والصداقة، علمًا بأنه سبق وحقق النجاح في العديد من المسلسلات السورية، مثل: “خاتون، باب الحارة، وبانتظار الياسمين”، وغيرها من الأعمال التي كتبت شهادة ميلاده الفنية.

اقرأ أيضًا:

بعد مفاجأة جمهور دبي.. عمرو دياب يستعد لطرح «عم الطبيب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق