للرجال

قريبًا .. إنطلاق المعرض الأول للأقمشة الرجالية والاكسسوارات بالرياض

تستعد العاصمة الرياض لاحتضان المعرض الأول للأقمشة الرجالية والاكسسوارات «MenFAexpo» الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأنهت شركة أفكاري الدعائية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الاستعدادات الكاملة لانطلاق الفعالية في نسختها الأولى، والتي تأتي كمبادرة نوعية خاصة هدفت من خلالها الشركات الوطنية للتفاخر بالزي السعودي وأناقة الرجل السعودي.

يضم المعرض عددًا من الأقسام الرائدة كالأقمشة الرجالية، وخياطة الأقمشة ، والغتر والأشمغة، والثياب والمشالح الجاهزة، والسبح والخواتم، والاكسسوارات الرجالية.

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة أفكاري الدعائية مقرن النشمي، قائلاً: “تأتي هذه المبادرة كتتويج ومواكبة لجهود جميع المطورين لأناقة ومظهر الزي السعودي، الأمر الذي يجعل من تنظيم هذا الحدث لأول مرة في المملكة بمثابة فرصة لمنصة مفتوحة يلتقي العميل من خلالها مباشرة بكافة أقطاب ممثلي أكبر العلامات التجارية التي تُعنى بصناعة مظهر وأناقة الرجل السعودي”.

وأكد على تلبية جميع رغبات الشركاء والرعاة والجمهور الزائر ومتطلباته وخاصة أن المعرض يقام للمرة الأولى؛ حيث يسعى جميع المشاركين لإبراز كل ما في جعبتهم بما يخص الألبسة والأقمشة الرجالية.

يذكر أن معرض الأقمشة الرجالية والاكسسوارات، يجمع بين العروض المقدمة والمنتجات الجديدة من قبل المشاركين للجمهور المستهلك، مما يؤكد أهمية المعرض في عالم الاقمشة والمستلزمات الرجالية.

يقام المعرض لأربعة أيام متواصلة، يستقطب فيها رجال الأعمال ورواد الاعمال والمهتمين في قطاع الألبسة والجمهور، مما يجعله منصة مثالية لتوفير الفرص الاستثمارية الجديدة للجمهور السعودي.

أيضًا، يستعرض المعرض أبرز وآخر ما توصلت إليه التقنيات المتطورة الحديثة في عمليات الحياكة والخياطة الفورية واليدوية، علاوة على ما يحفل به المعرض من رعاية خاصة واستراتيجية من قبل عدد كبير من العلامات التجارية المعنية بأناقة الرجل السعودي.

اقرأ أيضًا: مجموعة «ألدينام التعليمية» البريطانية تفتتح أول مدرسة لها في الرياض

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى