جمالكرشاقتك

في 12 دقيقة بالمنزل.. احصلي على نتائج تمارين النوادي الرياضية

هل تحلمين بجسم رياضي مثالي؟ لنكن واقعيين، فجميعنا يحلم بمثل ذلك الجسم، ولكن البعض لا يحب التمرينات الشاقة في النوادي الرياضية، ولكن هل الطريق الوحيد للحصول على اللياقة بالفعل هو تلك التمارين الشاقة؟

تمارين منزلية

الآن بإمكانك أن تجربي شيئًا جديدًا، بدلاً من ارتياد النوادي والشعور بالإحباط في حال عدم الوصول إلى الهدف المنشود.

تمرين الهرم”

جربي هذا التمرين للحصول على الطاقة، والحرق السريع للدهون.

و”الهرم” هو سلسلة من التمارين الرياضية، أو نوع من التمرين التدريجي؛ حيث يتم إجراء العديد من التمارين، ثم تغيير مدة كل تمرين تدريجيًا، وينتج عن ذلك، أن جسمك يصبح أقوى ولفترة أطول!

وتمنحك هذه الطريقة المجربة والموثوقة للجلسات التي تستغرق 12 دقيقة، النتائج ذاتها التي تنتج عن التمرين لمدة 45 دقيقة في النوادي الرياضية.

كرري هذه التمارين كما هو موضح في الرسم البياني التالي:

وبهذه التمارين الموضحة تتخلصين من 192 سعرة حرارية في غضون 12 دقيقة.

وفيما يلي عدد السعرات الحرارية التي تحرقينها:

الهرم عبارة عن 192 سعرًا حراريًا

الجري يحرق 108 سعرات حرارية

تمرين العجلة يحرق 96 سعرًا حراريًا

سبب فاعلية هذا النوع من التمرين

السبب في هذا التقدم السريع؛ هو التحفيز المستمر للعضلات، فعندما تُنشطينها بما يكفي تحصلين على نتائج سريعة وواضحة.

وهناك طريقتان لتدريب Pyramid (الهرم)؛ الأولى: زيادة تدريجية، ثم تقليل شدة التمرين وطوله، والثانية: أداء أنواع مختلفة من التمارين.

و”الهرم” هو شكل خاص من التدريب يعمل على تقوية الجسم بأكمله، وحرق الأنسجة الدهنية في الجسم؛ حيث يمكنكِ الحصول على نتائج أسرع من خلال هذا المزيج، ومن المؤكد أن عضلاتك سوف تحب هذا البرنامج كما أنكِ ستكونين راضية عنه، بالإضافة إلى أنه يساعد في رفع الطاقة.

فوائد أخرى لتمارين الهرم 

حرق أكبر عدد ممكن من السعرات الحرارية

يعتمد هذا التدريب على تمارين خاصة تنشط معظم عضلات الجسم في نفس الوقت؛ ما يؤدي إلى حرق أكبر قدر ممكن من السعرات الحرارية.

لن تفقدي الرغبة في ممارسة الرياضة

جميعنا يعلم مدى تأثير سرعة النتائج المرئية للتمرينات في  عزيمته، فبالإضافة إلى أنها تشعرنا بالسعادة، فهي تعطينا الدافع للاستمرار.

في أي مكان وزمان

بمجرد إعداد جدولك الخاص للتدريب، يصبح بإمكانك التمرين في المنزل أو في الحديقة أو أثناء العطلات، ويمكنك القيام بذلك حتى بدون الإنترنت.

لذلك؛ بإمكانك إدراك أنه لا ينبغي أن يكون التمرين طويلاً أو معقدًا لكي يعطيك النتائج التي تطمح إليها، كل ما عليك فعله هو وضع خطة مدروسة، تُمكنك من تحقيق أحلامك بالوصول إلى الجسم الرشيق، وفي النهاية، ستحب جسمك.

بخطوات بسيطة.. نظام لشد الجسم مثل النجمات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق