ثقافة وفنونمشاهير الفن

في اليوم الوطني السعودي الـ91.. نجوم يخصصون أعمالًا وطنية للاحتفال به

خصص عدد من النجوم السعوديين، عدد من الأعمال الوطنية المميزة، من أجل الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ91، فهي ذكرى غالية على قلوب المواطنين وينتظرونه لإقامة العديد من الاحتفالات.

 

ويحتفل كل فرد على طريقته الخاصة بذكرى اليوم الوطني، لذلك قرر النجوم الاحتفال عن طريق طرح أغنيات حصرية لهذا اليوم، والتي جاءت مليئة بالكلمات القوية المعبرة عن فخرهم بالوطن عبر الألحان العذبة.

 

أغاني اليوم الوطني السعودي الـ91 

وقدم عدد من النجوم في العام الحالي، أعمال فنية وطنية للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 91، سوف نرصدها لكم خلال السطور التالية:

 

عايض يوسف وأغنية «هاتها»

طرح الفنان عايض يوسف، أغنية جديدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي تحت عنوان «هاتها» ، وهي من كلمات الشاعر فهد المساعد، وألحان راكان، وتوزيع هشام السكران، وإيقاع إبراهيم حسن، وإخراج وليد الجابر.

الأغنية تحكي بفخرٍ عن الإنجازات التي استطاعت المملكة تحقيقها في شتى المجالات، وما وصلت إليه الآن من تطور وتقدم.

ألبوم كاندز 

أطلق على موقع أنغامي ألبوم كاندز، وشمل عددًا  من الأغنيات الوطنية المميزة، احتفالًا بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 91، ومنها أغنية للفنانة زينة عماد وهي «نبض القلب» بالفصحى.

بينما قدم عبدالرحمن الطلاسي، أغنية «حي الوجيه» من كلمات وألحان ياسر الغامدي، وتوزيع موسيقي محمد سلطان.

وأطلق فالح بن فصلا، أغنية «لا تحداني»، وهي من كلمات وألحان ياسر الغامدي، وأيضًا تضمن الألبوم أغنية «سلام يا سعودي» لدراجون فاير، ومحمد أولياء.

 

عبدالمجيد عبدالله وأغنية «وافينا وعدنا»

تتحدث الأغنية عن نجاح السعوديات في مختلف المجالات، ونيلهن ثقة الشعب السعودي بهن، من كلمات وإشراف وسيم باسعد، وألحان وتوزيع موسيقي سيروس، وميكس وماستر جاسم محمد.

 

ماجد المهندس وأغنية «الملهمة»

أطلق ماجد المهندس، أغنية الملهمة، وهي من كلمات الشاعرة الجادل، وتوزيع هشام السكران، بينما  جاءت من إنتاج روح السعودية، وخلال الأغنية يتباهى المهندس ويتغزل بالمملكة ومميزاتها، بالإضافة لاستعراض أجمل المناطق في البلاد.

«فازت إرادتنا»

طرح الفنان عبد المجيد عبدالله أغنية فازت إرادتنا، من ألحان عبدالعزيز المعنى، وكلمات الدكتور صالح الشادي، ومن توزيع هشام السكران، والتي تحكي عن إنجازات السعوديين في شتى المجالات واستطاعوا من خلالها إثبات جدارتهم، وحققوا نجاحاتٍ مذهلة.

 

اقرأ أيضًا: احتفالًا بـ اليوم الوطني الـ 91.. عرض فيلم ملون نادر من زيارة الملك المؤسس لمصر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى