تغريدات المشاهير

فيفي عبده غاضبة.. الحقيقة الكاملة حول مرضها ونقلها للمستشفى

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب غيابها المتكرر وظهورها في أكثر من مقطع فيديو وهي مريضة وتطلب الدعاء من جمهورها.

وفي آخر الأنباء المنتشرة حول مرضها، أكد مصدر مقرب أنها لا تستطيع الحركة نهائيًا حتى داخل منزلها؛ لذا تم الاستعانة بالأطباء ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبها، خرجت الفنانة المصرية للرد على شائعات نقلها إلى المستشفى على إثر معاناتها من آلام حادة في الظهر، نافية تمامًا ذهابها إلى المستشفى والمكوث بها.

وأكدت «فيفي» في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، أنها لا زالت في منزلها وتتلقى العلاج اللازم؛ حيث تعاني من آلام في الظهر فقط وليس هناك أي شيء آخر.

ولفت إلى أنها لا تحتاج إلا لدعوات جمهورها فقط؛ حيث حرصت خلال الفيديو على عدم إظهار وجهها بل ثبتت الكاميرا على إحدى الصور القديمة لها واكتفت بالرسالة التي ترغب في توجيهها للجمهور.

وخلال الفيديو، عبرت عن حزنها الشديد من الشائعات التي تلاحق حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعاني من تعب شديد في ظهرها يمنعها من الحركة، لكنها تتواجد في المنزل وليس المستشفى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

اقرأ أيضًا: أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده.. «لا تتحرك»

وفي وقت سابق، أكدت مصادر مقربة من الفنانة فيفي عبده، أنها عانت طوال الفترة الماضية من آلام في الظهر وكانت تتحامل على نفسها، ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت غير قادرة على الحركة لهذا طالبت جمهورها بالدعاء.

كما خرجت «فيفي» في مقطع فيديو عبر «إنستجرام» لتتحدث عن مرضها بنفسها، مؤكدة أنها تحتاج إلى الدعم والمساندة النفسية خلال فترة مرضها، دون الكشف عن تفاصيله.

فيفي عبده

وقالت «وحشتوني ولما بقولكم وحشتوني مش بتكونوا مصدقني، ادعولي لأني عيانة ومابقولكوش أني عيانة، دا اللي مخبياه عنكم، كل يوم بدعي ربنا يشيل عني عشان أطلعلكم وأقولكم».

وأضافت «ادعولي أني أبقى كويسة أنا عيانة وربنا أكبر طبعًا وبحبكم جدًا ربنا يخليكم ليا وحبكم هو اللي هيقومني من اللي أنا فيه وأبقى زي الأسد تاني، وكتبت تعليقا أسفل الفيديو قالت فيه: بحبكم ومش عاوزة أقول حاجه تانية».

اقرأ أيضًا: حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده: ادعولي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق