تغريدات المشاهير

فيديو| فيفي عبده تواجه المرض بالحجاب وتثير الجدل بين جمهورها

تسبب مقطع فيديو فيفي عبده وهي ترتدي الحجاب وترقد على السرير، في إثارة الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين على مرضها الذي كشفت عنه وظهورها المفاجيء بالحجاب.

فيفي عبده بالحجاب

ونشرت الفنانة المصرية فيفي عبده، مقطع فيديو لها قبل عدة أيام، تعتذر من خلاله إلى صديقتها الفنانة إلهام شاهين؛ لعدم حضور حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، بالرغم من قوة العلاقة بينهما.

فيفي عبده بالحجاب

وظهرت «فيفي» في الفيديو وهي ترتدي الحجاب وبدون مكياج نهائيًا، مؤكد أنها تعاني من دور إنفلونزا تسبب في تعرضها للتعب الشديد؛ ما جعلها غير قادرة على الذهاب للزفاف.

اقرأ أيضًا: شاهد.. هجوم ساخر على فيفي عبده بسبب «الكرش» في رقصتها الأخيرة

وحرصت خلال الفيديو، على تقديم اعتذار إلى إلهام شاهين لعدم قدرتها على حضور حفل الزفاف، قائلة «انا مقدرش اتأخر على إلهام شاهين»، موجه التهاني إلى العروسين.

 

View this post on Instagram

 

‏يا مساء النور على البنور من مصر أم ‏الدنيا بحبك اوي وحشتوني اوي

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 7, 2020 at 6:28am PDT

كما وجهت اعتذار آخر إلى جمهورها؛ لعدم قدرتها على التواصل معهم والرد على استفساراتهم خلال الفترة الماضية؛ بسبب الوعكة الصحي التي مرت بها وجعلتها غير قادرة على الكلام.

ووعدت فيفي عبده جمهورها، بالظهور في بث مباشر «فيديو لايف» قريبًا؛ للتفاعل معهم من صالون منزلها كما عودتهم، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي عبر عن اشتياقه لها.

وحظت إطلالة فيفي عبده في الفيديو، على اهتمام كبير من جمهورها، الذي تداول مقاطع فيديو قديمة لها وهي تظهر بالحجاب، أبرزهم فيديو في ديسمبر الماضي وهو ترتدي حجاب منقوش برسمة «التايجر» وبدون مكياج أيضًا.

وشاركت الفنانة المصرية في ماراثون رمضان 2020، من خلال برنامج المقالب «خلي بالك من فيفي» الذي تسبب في تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب حدة ما تقوم به لضيوفها.

اقرأ أيضًا: شاهد.. رجاء الجداوي تفقد الوعي بعد اتهامها بسرقة فيفي عبده

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق