فيديو وصور| فستان سلمى رشيد يكشف حقيقة حملها

ظهرت الفنانة المغربية سلمى رشيد، في مقطع فيديو لها أثناء افتتاح أحد المحال، ببطن منتفخ كشفت عنه ملابسها الضيقة.

وأكد هذا الفيديو حمل سلمى رشيد الذي اجتهدت في إخفائه خلال الفترة الماضية، إذ اعتادت الظهور بملابس فضفاضة خلال الشهور الماضية لتخفيه.

ونشرت سلمى رشيد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، مقطع فيديو وعدة صور من افتتاح محل الملابس، والتي ظهرت خلالها بفستان أسود ضيق مخطط باللون الأبيض مع حزام وسط أبرز بطنها.

وعلقت سلمى على مقطع الفيديو دون التطرق إلى أمر حملها، قائلة «نقول.. الله يكبر بيكم يا أحلى ناس وحباب جمهوري الغزال (كبار وصغار) اللي دائمًا مشرفيني ومنوريني فأي حدث نكون فيه.. شرفتونا بحضوركم اليوم وكنت سعيدة بافتتاحي المحل، شكرًا على حبكم.. ولهلا يخطيني حبكم ودعاويكم الغزالين نمووووت عليكم أنا، ويا رب نبقى دايمًا عند حسن ظنكم».

وظهرت سلمى رشيد في أحد اللقاءات التلفزيونية، في وقت سابق، بملابس فضفاضة مع زيادة في الوزن، ما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة حملها، والتي أكدته من خلال ظهورها في الافتتاح.

وتتعمد المغربية سلمى رشيد، إخفاء تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام المختلفة بشكل مستمر، إذ لم تعلن عن تاريخ زواجها أو هوية زوجها حتى الآن، كما لم تعلن عن حملها بشكل رسمي أيضًا لتكشف هذه الصور عن الحقيقة.

اقرأ أيضًا: سلمى رشيد تعيش حالة من النشاط الفني

https://www.aljawharamag.com/%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%B9%D9%8A%D8%B4-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D9%8A/

https://www.instagram.com/p/Bxix3wpHZRR/?utm_source=ig_web_copy_link

Salma Rachid on Instagram: “من افتتاحي امس لماركة @lefties_maroc ب @lemoroccomall . شكرا على حبكم يا احلى جمهور حبابي اللي كنموت عليهم😍❤️ . #سلمى_رشيد #salmarachid…”

Salma Rachid on Instagram: “من افتتاحي امس لماركة @lefties_maroc ب @lemo... 51.9k Likes, 501 Comments - Salma Rachid (@salmarachid.official) on Instagram: “من افتتاحي امس لماركة @lefties_m...

https://www.instagram.com/p/Bxi1xD7HHEl/?utm_source=ig_web_copy_link

منطقة المرفقات