مشاهير الفن

فيديو| «مبعرفش أرقص».. تصريحات رجاء الجداوي في آخر ظهور لها

جاءت آخر تصريحات رجاء الجداوي، قبل رحيلها، على خلفية ضجة وقعت بسبب رقصها في أحد مشاهد مسلسل لعبة النسيان؛ إلا أن تعليقها كعادتها كان راقيًا وبسيطًا.

تصريحات رجاء الجداوي

وقالت الراحلة رجاء الجداوي، في أخر ظهور لها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، في حديث عبر الاتصال المرئي: إنها لا تستطيع الرقص على الإطلاق.

وأضافت : ”كل الستات في مصر بتعرف ترقص إلا أنا ، ورغم أن خالتي هي تحية كاريوكا؛ إلا أنني وصمة في جبين الراقصات”.

وأكدت أنها لم ترقص طوال حياتها، ولكنها أُجبرت على المشهد كي تُخرج دينا الشربيني من ”المود“ السيئ الذي عانت منه، في إطار المسلسل.

وفي آخر تسجيل صوتي للفنانة الراحلة من داخل العزل الصحي في الإسماعيلية، وجهت رسالة للجمهور، عبر مداخلة هاتفية مع راديو مصر.

وقالت “الجداوي” في المكالمة: “والله أنا لسه في العزل وإن شاء الله هاخد الأدوية وفق البروتوكول اللي معمول.. في اهتمام جميل أوي لكل الناس اللي هنا.. فيه ناس كتيرة غيري، وماهياش رعاية مخصصة لحد مهم بعينه”.

ووجهت رسالة لمتابعيها: “من اللي أنا شايفاه هنا.. عايزة أقول للناس والنبي حبوا نفسكم وولادكم وبلدكم وبيوتكم.. لأن العملية مكلفة جدًا على صحتكم والدولة.. خافوا على نفسكم عشان ماتوصلوش للي أنا فيه”.

وتابعت: “يمكن إحنا اقتصاديًا مش هنقدر نكمل بالشكل ده.. الحمد لله أنا بشكر كل الناس حبايبي اللي أعرفهم وماعرفهمش.. وبشكر ربنا على حب الناس وربنا يستر يا رب”.

وغيّب الموت عن عالمنا الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز الـ 82 عاما إثر صراع مع فيروس كورونا المستجد المسبب لـ(كوفيد-19)، والذي أُصيبت به في عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضًا: كورونا يُغيب رجاء الجداوي بعد 43 يوم حجر صحي.. تفاصيل اللحظات الأخيرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق