مشاهير الفن

فيديو| غناء أنغام باللهجة الخليجية يضعها في مرمى الانتقادات

انقسمت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض، بعد غناء أنغام باللهجة الخليجية في ألبومها الجديد والذي طرحته بالتعاون مع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، عبر قنواتها الرسمية وتطبيق ديزر متضمنًا 15 أغنية.

غناء أنغام باللهجة الخليجية

ويأتي ألبوم أنغام الجديد «مزج» خليجيًا في الشكل وسعوديًا في الهوية؛ إذ تفاعل عدد من المغردين عبر تويتر مع الألبوم، حتى وصل اسم أنغام في قائمة الأعلى تداولًا بالمملكة.

وانتقد عدد كبير من الجمهور مجازفة أنغام وغناءها باللهجة الخليجية، معتقدين أن الألبوم ليس جيدًا وأن المطربة المصرية خذلتهم.

وكالعادة، أشادت مجموعة بأنغام، وأنها فتحت لنفسها بابًا كبيرًا لمنافسة الفنانات الخليجيات حسب تعليقاتهم.

وطرحت أنغام الملامح الأولى من كليبها الخليجي لأغنية «مزح»؛ حيث يحمل الألبوم اسمها، عبر مقطع  مدته 60 ثانية للترويج للأغنية، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بالتزامن مع طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير  «يوتيوب» لتنشأ حالة الجدل.

وقال أحد المتابعين: “تتنازلي عن مكانتك عن عرش الأغنيه المصريه، وتذهبي لتكوني في آخر الصف في الأغنية الخليجية علشان بحبك بنصحك تاريخك بيتمسح.. اللهجه مش لايقه عليك نهائيًا بل هي مضحكه منك” .

فيما قال آخر: “أنغام صارت تنافس كل الفنانات الخليجيات وأصحبت في التوب وشوف الحضور في حفلاتها في الخليج دماغك اللي آخر الصف والله”

وشارك في الألبوم أفضل الشعراء والملحنين على الساحة العربية والخليجية، بينهم سهم، وصادق الشاعر، فيما يقدّم الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، 5 أغنيات هي: “أناني”، “طاولة”، من ألحان صادق الشاعر، و”ثلاث حروف”، “آخر لقاء”، “تسلم يدينه” من ألحان سهم، ويقدم سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن، أغنية “مزح”، وألحان صادق الشاعر.

 

اقرأ أيضًا .. نيللي كريم وتصريحات انفصالها عن خطيبها: «وفاء الكيلاني السبب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق