مشاهير الفن

فيديو| عفاف شعيب: «هخلع الحجاب لما أدخل قبري»

علقت النجمة عفاف شعيب، على ظاهرة خلع الحجاب المنتشرة بين الفنانات المحجبات في الوسط الفني، على غرار كل من الفنانة شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة وصابرين وهالة فاخر.

تصريحات عفاف شعيب عن الحجاب

وأكدت «عفاف»، خلال حوارها مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي، أنها لن تتخلى عن حجابها إلا عند تغسيلها وتكفينها بعد وفاتها قبل إيداع جثمانها القبر، قائلة: «هخلع حجابي أما أخش قبري وهما بيغسلوني».

وشددت على أنها لن تخلع الحجاب طوال فترة حياتها، كما أنها ستتمسك به حتى آخر نفس لها بالحياة، لافتة إلى أنها ابتعدت عن الوسط الفني والفنانات المحجبات، لكنها تفاجأت بخلع بعضهن الحجاب.

وأشارت إلى أن خلع بعض الفنانات للحجاب يقف ورائه تشتت الآراء؛ حيث خلق تيار التشدد الديني الشك بين الكثير.

وعن توجه بعض الفنانات للباروكة وإمكانية لجؤها إليها، عبرت عفاف شعيب عن رفضها التام للجوء إلى ارتداء الباروكة من أجل العودة لتقديم أعمال فنية على غرار زميلاتها.

وردًا على سؤال إيناس الدغيدي «ماذا لو عرض عليك دور تمثيل بالباروكة.. هتوافقي عليه؟»، قالت «لن أوافق على التمثيل بالباروكة، ومليش دعوة بغيري، ولن أمثل بالباروكة فهي تعتبر شعر بردو».

وأضافت «بعد ارتدائي الحجاب كنت ماضية 3 أفلام و3 مسلسلات ساعتها، واعتذرت عنهم، ولم أندم على ارتداء الحجاب في أي لحظة من لحظات حياتي، وناس كتير قالوا إنت ضيعتي فرص، وفي ناس زغردت يوم ما اتحجبت عشان ياخدوا أدواري».

ووجهت رسالة إلى زميلاتها الفنانات اللاتي خلعن الحجاب، قائلة «ربنا يردكن وعندهن حصيلة دينية كبيرة، كنا بناخد دروس عند عمرو عبدالكافي وياسين رشدي».

اقرأ أيضًا: «أنصاف رجال».. آيتن عامر تكشف سبب هجومها على عفاف شعيب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق