تغريدات المشاهيرمشاهير

فيديو| عادل إمام يحتفل بعيد ميلاد نجله ويؤدي رقصته الشهيرة

احتفل فريق عمل مسلسل «فالنيتنو» الذي يؤدي بطولته الفنان المصري عادل إمام ؛ بعيد ميلاد نجله ومخرج المسلسل رامي عادل إمام.

عيد ميلاد رامي عادل إمام

وحرص فريق العمل على الحضور بالكامل والاحتفال بعيد ميلاد «رامي» في حضور والده الزعيم؛ ليعد تأكيدًا جديدًا على حالته الصحية الجيدة وتكذيبًا صريحًا لشائعات الوفاة.

وانتشر مقطع فيديو تم تصويره من داخل الديكور الخاص بتصوير مسلسل «فالنتينو» أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المفاجئ، وسط أنغام أغنية عيد الميلاد.

https://youtu.be/RfKLmxPVK8A

كواليس فالنتينو

وظهر الزعيم في الفيديو وهو يحاول تقديم رقصته الشهيرة؛ احتفالًا بعيد ميلاد نجله رامي، ليستند عليه حتى يستطيع السير وتقديم الرقصة التي قدمها دون أن يتحرك من مكانه.

وحرص المخرج رامي إمام، خلال الفترة الماضية، على الظهور برفقة والده في كواليس تصوير المسلسل الذي يجمعهما؛ لينفي بذلك شائعات وفاته وعدم استطاعته تكملة المسلسل.

صورة مسربة تكشف حقيقة وفاة عادل إمام

ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عدة مقاطع فيديو تظهر تواجدهما معًا، آخرها فيدبو للزعيم وهو يراجع سيناريو وحوار مشهد جديد سيقوم بتصويره.

بلاغ رسمي

من جانبه، نفى المنتج هشام تحسين؛ الرئيس التنفيذي لشركة «ماغنوم» المنتجة لمسلسل «فالنتينو»، جميع الأنباء المتداولة حول تدهور صحة عادل إمام ودخوله المستشفى.

وأكد أن تكرار شائعة وفاة الزعيم صار أمرًا مزعجًا للزعيم وعائلته وأقاربه وأصدقائه؛ لذلك لجأ إلى تقديم بلاغ رسمي للنيابة العامة في مصر لمعرفة هوية مروجي الشائعات.

ويواصل عادل إمام تصوير مشاهده ضمن أحداث «فالنتينو» المقرر عرضه في رمضان 2020؛ إذ انتهى من تصوير حوالي 85% من مشاهده.

بالفيديو.. أول ظهور لعادل إمام بعد شائعات وفاته

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق