مشاهير الفن

فيديو| “صافية” تواجه الظلم.. أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل “زلزال”

تُعد الحلقة الثالثة من مسلسل “زلزال” الذي يخوض من خلال محمد رمضان سباق مسلسلات رمضان 2019، من أهم الحلقات التي شهدت أحداثًا مثيرة وعديدة.

وظهر خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل زلزال، الشاب «زلزال» أمام «خليل» خلال حفل زفاف ابنته، ليتفاجأ به الأخير عندما يعلم أنه ابن صاحب المنزل الذي هدم، ويشعر بالصدمة لعلمه بنية محمد حربي في بناء منزل والده من جديد.

الحلقة الثالثة من مسلسل زلزال 2019

وحذرت زوجة خليل ابنتها أمل المدللة التي تركت فرح شقيقتها لتلتقي محمد حربي «زلزال»، من وقوعها في حبه، مؤكدة أن والدها لن يوافق على هذا الأمر كما أنه شاب فقير لا يصلح لها.

واستعاد “زلزال” ذكرياته مع والده قبل عودته من الخارج وموته تحت أنقاض الزلزال، باكيًا وهو يستمع إلى صوته عبر “الكاسيت”.

وفي نهاية أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، ظهرت الفنانة حلا شيحة التي تجسد دور الفتاة الشعبية «صافية» لأول مرة؛ إذ واجهت نائب الدائرة الذي يخادع أهل الدائرة ولا ينفذ وعوده بكل جرأة وصراحة.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صباح اليوم الخميس، صورة لأول مشهد لها في مسلسل زلزال، وهي تقف في وجه نائب الدائرة المخادع.

مسلسل “زلزال” بطولة كل من «محمد رمضان، حلال شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، آية هلال، محمود فتحي، وحازم فؤاد، حنان سليمان»، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر وكريم مدحت.

مواعيد عرض المسلسل

يٌعرض مسلسل زلزال على فضائية DMC في الـ10مساءً ويعاد في الـ5 صباحًا، بينما يٌعرض على DMC دراما في الـ12 منتصف الليل ويعاد الـ5 عصرًا، وفي الـ9:30 مساءً يٌعرض على MBC1ويعاد في الـ8 صباحًا بتوقيت مصر.

dmc TV

dmc TV
أول لقاء بين محمد حربي كرامة الشهير بـ ” زلزال” وخليل بيه اللي كل حقه وحق أبوه👌 #زلزال

dmc TV

dmc TV
هو في إيه في الدنيا أصعب من إنك فجأة ماتلاقيش باقيلك من أبوك وأمك اللي هما أعز ما ليك غير شوية ذكريات هما اللي ب…

اقرأ أيضًا: بالتفاصيل.. أحداث الحلقة الثانية من مسلسل زلزال 2019

بالتفاصيل.. أحداث الحلقة الثانية من مسلسل زلزال 2019

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق