خطأ في Game of Thrones Theme يُحقق مكاسب خيالية لـ«ستاربكس»

لعب الحظ دوره مع شركة ستاربكس starbucks العالمية المتخصصة في القهوة، إذ حققت مكاسب خيالية بسبب خطأ في مسلسل «صراع العروش» الملحمي الخيالي .

وظهر كوب القهوة الخاص بشركة ستاربكس بـ«الخطأ» خلال مشهد احتفال في قلعة وينترفيل ضمن أحداث الحلقة الرابعة من «صراع العروش» الموسم الأخير، والمذاعة يوم الأحد الماضي.

وأدلت ستاسي جونز، الرئيسة التنفيذية المختصة بالتسويق لدى الشركة، بتصريح أكدت خلاله أن هذا الظهور الخاطئ لكوب «ستاربكس» حقق مكاسب تقدر بـ2.3 مليار دولار إلى الشركة، إذ تعد دعاية غير مقصودة.

وبعد تداول صور كوب «ستاربكس» في حلقة «صراع العروش» على مواقع التواصل الاجتماعي، تداركت الشركة المنتجة للمسلسل هذا الخطأ الفادح على الفور وتم إعادة المونتاج للحلقة وحذفه من المشهد.

مسلسل «صراع العروش» هو عمل درامي ملحمي، يقوم على الخيال وتدور أحداثه في العصور الوسطى، ما أدى لملاحظة ظهور كوب «ستاربكس» البعيد كل البعد عن أحداث المسلسل الأسطوري.

من جانبها، تقدمت بيرني كولفيلد، واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل، باعتذار رسمي عن هذا الخطأ، وحملت مصممي الديكور والمسؤولين عن القطع والأدوات المستخدمة في المسلسل مسئولية الخطأ.