تغريدات المشاهير

فيديو| «سعد لمجرد» ينصح متابعيه للوقاية من فيروس «كورونا»

قدم الفنان المغربي سعد لمجرد؛ اليوم الاثنين، مجموعة من النصائح لمتابعيه في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر لمجرد؛ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو لأحد الأطباء يقدم نصائح خاصة لمواجهة الفيروس.

وعلق على الفيديو: «اللهم الطف بنا.. إخواني وأخواتي ، الاحتياط والحذر واجب أكيد ونشر التوعية ضروري جدًا في هذه الحالة التي نعيشها اليوم .. أولا لابد أن نحمد الله و نشكره في كل الأحوال».

View this post on Instagram

اخواني و اخواتي ، الاحتياط و الحذر واجب أكيد و نشر التوعية ضروري جدا في هذه الحالة التي نعيشها اليوم … أولا لابد ان نحمد الله و نشكره في كل الأحوال، ثانيا الثقة في الله سبحانه و تعالى و الإيمان القوي بأنه سبحانه سيشفي المرضى و سيحفظنا و ما هذا بإذن الله إلا درس من عنده جل جلاله للبشرية كلها . احتاطوا و الزمو بيوتكم،طبقو كل الاحتياطات التي أعلنتها وزارات الصحة . اكثرو من الدعاء و الاستغفار وتفاءلوا بالخير فرب العالمين جل جلاله لم و لن يتركنا أبدا . باسم الله الرحمان الرحيم قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا و على الله فليتوكل المؤمنون صدق الله العظيم

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وأضاف: «ثانيا الثقة في الله سبحانه وتعالى والإيمان القوي بأنه سبحانه سيشفي المرضى وسيحفظنا، وما هذا بإذن الله إلا درس من عنده جل جلاله للبشرية كلها.. احتاطوا والزمو بيوتكم، طبقو كل الاحتياطات التي أعلنتها وزارات الصحة».

وحث لمجرد الجميع على الدعاء والاستغفار، داعيًا إلى التفاءلوا بالخير، مستشهدًا بقوله تعالى الله (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون).

وسجلت المملكة المغربية، إصابة 28 حالة بفيروس كورونا، بينها حالة وفاة، وحالة تماثلت للشفاء. في حين رصدت السلطات، صندوقًا بقيمة عشرة ملايين درهم؛ لمواجهة الفيروس القاتل.

اقر أيضًا:

«محمد عبده» يوجه رسائل تحذيرية للشعوب والإعلاميين

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى