تغريدات المشاهيرمشاهير

فيديو| حمل روان بن حسين حقيقة أم شائعة؟

اعتادت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين إحداث ضجة وإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تارة بخبر خطبتها، والآن بأنباء حملها.

حمل روان بن حسين

ونشرت الفاشينيستا الكويتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي تخضع لبعض الفحوصات الطبية الخاصة بالحمل.

وظهرت في الفيديو وهي تدخل المستشفى وتستلقي على السرير، بينما تخضع لفحص أشعة «التراساوند»، كما بدت ملامحها متأثرة بموضوع حملها؛ إذ كانت تبكي وتضحك في الوقت ذاته.

وعلقت روان على الفيديو الذي أثار جدلاً، قائلة «ماشاء الله، تبون تعرفون تفاصيل أكثر؟، رابط القناة في البايو لا تنسوا تشتركوا عشان تكونوا أول الناس اللي يشوفوا».

وأوضحت في بداية الفيديو أن هذه المرة الثانية التي تزور فيها المستشفى، ولكنها حتى الآن لم تنشر أي مقاطع فيديو على «اليوتيوب»؛ ما أثار الشكوك لدى المتابعين.

اتهامات بالحمل الكاذب

وأكد البعض أن روان بن حسين ليست حاملاً بل تروج لشيء معين، مثل إثارة حماس الجمهور للاشتراك في قناتها الرسمية على اليوتيوب.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تروج لها روان بن حسين إلى شيء خاص بحياتها ويُكتشف عدم حقيقته، فمرة تعلن خطبتها ومرة انفصالها.

كما أنها أعلنت خبر زواجها في أغطسطس الماضي دون الكشف عن هوية الزوج، لكنها لم تؤكد الخبر؛ ما أثار شكوك البعض بأنها تمازحهم فقط ولم تتزوج.

ويُعد تضارب المعلومات الذي تقدمه روان لجمهورها هو السبب في عدم تصديقها؛ إذ كانت أعلنت انفصالها عن خطيبها واتهمته بالخيانة ونشرت صورة حبيبته الجديدة.

وبعد فترة، أعلنت عودتها لخطيبها واعتذرت عن ذلك الاتهام، ولكن عندما أعلنت خبر زواجها سألها البعض عن هوية الزوج، وهل هو خطيبها السابق أم شخص جديد؟ فردت «أعوذ بالله».

وفي ظل جميع هذه الاتهامات بالترويج لخبر حمل كاذب، حصلت “روان” على العديد من التهاني والمباركات من قِبل متابعيها، متمنين لها السلامة ودوام الصحة.

وقالت إحدى المتابعات «حبيت إن أشياء زي كذا ولحظات حلوة توثقينها وتنزلينها ماتتخيلين قد إيش فرحانة بدخولك عالم اليوتيوب مرة مرة، والفرحة الكبرى إنك حامل».

شعر منسدل ومكياج ناعم .. إطلالة خاصة لروان بن حسين من جوهرة آسيا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق