ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| حلا شيحة: خضعت لعملية تجميل وملابسي ليست مثيرة

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن سبب تغيير ملامحها، مؤكدة خضوعها لعملية تجميل في الأنف خلال الفترة الماضية.

صور حلا شيحة

وأكدت حلا شيحة؛ في مقابلة مع برنامج MBCTrending من كواليس الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، أنها أزالت جزءًا من عظمة الأنف.

وأوضحت أنها كانت تتمنى الخضوع لهذه الجراحة منذ وقت طويل، وعندما أتُيحت لها الفرصة لم تتردد أبدًا، لافتة إلى أنها غير محسوسة.

وقالت «عاملة حاجة بسيطة أوي مش محسوسة، خففت العضمة شوية وسبت حتة صغيرة، من زمان وأنا كان نفسي أعملها، وطول عمري كنت بحس إن في حاجة بتخطف عيني».

جلسة تصوير مثيرة

أما عن جلسة التصوير المثيرة التي خاضتها قبل فترة وتسببت في ضجة واسعة، أكدت أنها لم تخرج عن المألوف، قائلة «أنا طبيعية ولبسي بسيط مفيش فيه حاجة زيادة».

وأضافت حلا شيحة «الصور كانت بسيطة ولذيذة يمكن كانت في حتة صغيرة من البطن باينة، بس الصور كانت حلوة في العموم وشكلها مش أوفر ولا تجرح العين».

حلا شيحة

عمل عربي مشترك

كما أشارت إلى أنها لا ترفض أي عمل درامي عربي مشترك، مؤكدة أنها قد تتمكن من التمثيل باللهجة اللبنانية، فوالدتها لبنانية الجنسية.

وأوضحت أنها لن تتمكن من منافسة نجمات لبنان في «الدلع»، فهن يختلفن عن النجمات المصريات، كاشفة عن إعجابها بمسلسل «خمسة ونص».

وتسببت جلسة تصوير «حلا» بعدسة المصورة بيلو حسين، في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورأى الكثيرون أنها جريئة ولا تتناسب مع ارتدائها النقاب سابقًا.

وظهرت الفنانة المصرية في الصور بملابس مكشوفة بعض الشيء؛ إذ كشفت عن جزء من بطنها وساقيها.

اقرأ أيضًا: إطلالة حلا شيحة في أحدث جلسة تصوير لها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق