ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

انتشرت خلال اليومين الماضيين، أنباء جديدة حول تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي مرة أخرى، زاعمين قُرب إعلان خبر وفاتها بشكل رسمي، بالرغم من الكشف عن استقرار حالتها الصحية.

نادية لطفي

ونفى الفنان أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية، تدهور الحالة الصحية للفنانة، صاحبة الـ83 عامًا، مؤكدًا أن التقرير الطبي أثبت استقرار حالتها الصحية.

وأوضح «زكي»، في تصريحات تليفزيونية له، أن الفنانة القديرة تناولت طعامها بشكل طبيعي، ومن المقرر خروجها من العناية المركزة إلى غرفة عادية، بعد يومين أو ثلاثة.

اقرأ أيضًا: بالصور| نادية لطفي في ظهور نادر مع نجوم الفن

وأشار إلى أن البعض يستغل حالة الفنانين الصحية؛ للترويج لأخبار غير صحيحة، مضيفًا أنه يوجد عدد كبير من الفنانات برفقة «نادية» دائمًا، منهم «دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، وإلهام شاهين».

ونُقلت الفنانة المصرية إلى العناية المركزة قبل أسبوع؛ لإصابتها بنزلة برد شديدة يخشى تطورها إلى نزلة شعبية حادة، ولكن تم استقرار حالتها الصحية بعد فترة قصيرة.

وظلت الفنانة في العناية المركزة كإجراء احترازي؛ خوفًا من تطور الأزمة إلى التهاب حاد في الجهاز التنفسي؛ نظرًا لأنها مصابة منذ سنوات بأزمات في التنفس؛ نتيجة تدخين السجائر لوقت طويل من عمرها.

وقبل فترة، احتفلت الفنانة نادية، بعيد ميلادها في منزلها برفقة مجموعة من الفنانين، والمخرج مجدي أحمد علي، الذي قدم لها «تورتة» تحمل صورتها، وسط التقاط الصور التذكارية.

اقرأ أيضًا: نقل «نادية لطفي» للعناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق