فوق الستينمراحل حياة

فوق الستين.. الكشف عن لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس Senior»

كشفت فضائية MBC عن لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس Senior»، في نسخته الثانية، والمخصص لأصحاب المواهب الغنائية من كبار السن، فوق الستين عامًا فقط.

برنامج ذا فويس Senior

وأوضحت القناة السعودية أن لجنة التحكيم تتكون من «الفنان اللبناني ملحم زين، الفنانة المغربية سميرة سعيد، الفنان المصري هاني شاكر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم».

وجاء سبب اختيار القائمين على البرنامج للفنانة اللبنانية نجوى كرم؛ نظرًا لنجاحها الكبير في تحكيم برنامج Arabs Got Talent مع الفنان المصري أحمد حلمي وعلي جابر.

وشارك الفنان هاني شاكر في لجنة تحكيم برنامج المواهب والهواة «صوت الحياة» في عام 2012م، إلى جانب الفنانة سميرة سعيد والموسيقار المصري حلمي بكر.

نتيجة بحث الصور عن ‫برنامج «ذا فويس Senior»‬‎

ويتكون برنامج «ذا فويس Senior» من أربع حلقات فقط، سيتم تصويرها في استوديوهات MBC ، على أن يبدأ عرضها قبل حلول شهر رمضان المقبل في أبريل 2020.

وحاول البرنامج في نسخته الأولى استقطاب الفنانين المحترفين فوق الستين عامًا، والذين يتمتعون بشهرة كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه.

وتواصلت إدارة البرنامج مع عدد من الفنانين الكبار، مثل «سامي كلارك» الذي رفض هذه الدعوة، واعتبرها استهتارًا بتاريخه الفني الطويل.

وبالرغم من رفض «كلارك»، إلا أن هذه الدعوة لاقت الترحيب من قبل المغني اللبناني يوسف رحمة، وهو فنان اشتهر في ثمانينيات القرن الماضي.

وفي سياق آخر، اختتم برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» في موسمه الخامس، يوم السبت الماضي، بفوز المشارك مهدي عياشي من فريق الفنان اللبناني راغب علامة.

شاهد.. والدة متسابقة تسقط أرضًا وأحلام تبكي في «ذا فويس»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق