«لا تنسيني من دعائك».. وفاة معلمة بعد توزيعها شوكولاتة على الطالبات

تسببت وفاة معلمة بالمدرسة المتوسطة 72 بالرياض، في حالة من الفزع والحزن بين معلمي المدرسة  والطالبات، إذ لقت المعلمة خلود الشيحان، مصرعها في أول أيام الاختبارات.

وفاة معلمة بالرياض

وتوفت المعلمة خلود في حادث مروري مروع، وقع الأسبوع الماضي وهي مع أسرتها، ونتج عنه وفاتها وإصابة زوجها وبناتها بعدة إصابات، وذلك بعد مبادرة جميلة قامت بها اتجاه الطالبات في المدرسة.

ووقع خبر الوفاة كوقع الصاعقة على طالباتها في المدرسة، اللاتي أكدن أنها بادرت بتوزيع شوكولاتة عليهن ممزوجة بعبارة «لا تنسيني من دعائك»، وذلك قبل الاختبارات بأيام قليلة.

وعبرت زميلاتها في المدرسة عن صدمتهن وفجيعتهن، قائلين «وإن رحلت فإن أثر ما قدمته باقٍ في نفوس طالباتها وزميلاتها، ونشهد لها برقي أخلاقها وتعاملها وبشاشة وجهها».

وقدمت إدارة المدرسة خالص التعازي والمواساة إلى أسرة المعلمة الراحلة، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

صورة

وفي سياق متصل، توفت زكية الهاشم طالبة جامعية في عقدها الثاني، مساء أمس الاثنين؛ بعد تعرضها لأزمة صحية أثناء تواجدها بحرم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

وأكد شقيق الطالبة الراحلة، أن شقيقته ذهبت إلى الجامعة لأداء آخر امتحان لها لهذا الفصل الدراسي، وأثناء تواجدها بالحرم الجامعي شعرت بأعراض صحية مفاجئة.

وأوضح أن الجامعة قدمت لها الإسعافات الأولية اللازمة، وتم استدعاء الهلال الأحمر لنقلها إلى المستشفى، لكنها وصلت المستشفى بعد توقف قلبها إثر سكتة قلبية.

وفاة ملك الفوازير المصري حسن عفيفي