فساتين زفاف ذيل السمكة 2019.. أبرزي جمالك في ليلة العمر

انتشرت موضة فساتين زفاف ذيل السمكة 2019 بشكل مكثف هذا الصيف؛ لما تتمتع به من جمال ورُقي خاص ومختلف، وفي نفس الوقت توفر لكِ الراحة.

فساتين زفاف

تنوعت فساتين زفاف ذيل السمكة 2019 ما بين المنقوش والسادة، وجميعها يُبرز جمالك ورشاقة جسمك؛ ونرصد لك أبرز الفساتين؛ لتختاري ما يُناسبك.

وتتميز فساتين الزفاف الطويلة والتي تنتهي بـ"ذيل"، بأنها إلى حد ما مُريحة عن الفساتين الأخرى المنفوشة التي قد تُعرقل الحركة في حفل زفافك.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. أبرز فساتين ” الكاب” لحفلات الزفاف في 2019

وتتنوع تصاميم فساتين الزفاف ذات الذيل، فمنها ما يكون بأكمام طويلة وأخرى دون أكمام، وقد تكون مفتوحة من الخلف بشكل بيضاوي كبير في بعض التصميمات.

Image result for ‫فساتين زفاف ذيل السمكة‬‎

وهناك فساتين ذيل سمكة تعتمد على نقشات الورود الهادئة باستخدام القماش الشيفون دون المزيد من الإكسسوارات، فهو تصميم راقٍ وأنيق.

 

Image result for badgley mischka bridal 2018

وإذا كنتِ لا تميلين إلى الأقمشة الدانتيل والشيفون في الفساتين؛ فعليكِ ارتداء هذا التصميم الهادئ الذي لا يحتوي سوى على نقشة من الجانبين بالجبير.

Image result for trumpet backless wedding dress

ويوجد هذا التصميم أيضًا من ذيل السمكة الذي يعتمد على نقشات الزهور من الأعلى وحتى منتصف القدم، باستخدام القماش الشيفون الهادئ.

.Image result for trumpet backless wedding dress

وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة ملائكية رقيقة وأنيقة فعليكِ ارتداء هذا التصميم؛ حيث أضاف الكم الطويل الشيفون لمسة رائعة وراقية على الفستان.

اقرأ  أيضًا.. فساتين سهرة 2019 للحوامل.. أبرزي جمالك وأنوثتك

 

Image result for vestidos de novia al cuerpo con encaje

وإذا كنتِ من مًحبي قماش الدانتيل، فسيكون هذا الاختيار هو الأفضل لكِ، فهو يعتمد على الدانتيل بشكل كامل ومغلق حتى الرقبة.