كيفية اختيار السكارف في خريف وشتاء 2024؟.. إطلالة كاجوال شيك

السكارف أو الوشاح من أهم القطع التي يجب أن تتواجد في خزانتك لهذا الموسم؛ حيث بعتبر من أحدث صيحات موضة خريف وشتاء 2024، ويأتي بتصاميم متنوعة وألوان خريفية تضفي المزيد من الأناقة على إطلالتك.

كما أن السكارف يناسب الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية وأيضًا السهرات، لذا فهو اكسسوار مثالي ومميز يجب أن تستغليه بالطريقة المثلى من خلال تنسيقه بشكل جيد يناسب ملابسك وإطلالتك.

كيفية اختيار السكارف في خريف وشتاء 2024؟

ولمساعدتك على اختيار السكارف المناسب لإطلالتك، جمعنا لكِ بعض التصاميم المتنوعة من إطلالات Street style وأبرز دور الأزياء العالمية، والتي تعد من أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم.

السكارف الملون

للحصول على إطلالة كاجوال عصرية وأنيقة، اختاري السكارف الملون الذي يمكنك تنسيقه مع الدنيم، أو الجاكيت البومبر، مع الكثير من الخيارات التي تفتح أمامك المجال لإطلالة مميزة.

ومن الممكن أن يكون ملونًا بأكثر من لون أو بلون واحد، ليكون مثالي في الإطلالات الكاجوال اليومية، فهو بالتأكيد سيزيد من جمالية الإطلالة.

على سبيل المثال، يمكنك اختيار السكارف متعدد الألوان، مع Outfit باللّون الأسود. في إطلالة يومية وعصرية من Street style.

كذلك، يمكنك اختيار الإطلالة الثاتية من Street style، والتي تعتمد على سكارف باللون البرتقالي، تم تنسيقه مع جاكيت أزرق دنيم، وسروال باللون الأسود.

خاصة وأن اللون البرتقالي يعد من الألوان الخريفية الرائحة في خريف وشتاء 2024، لذا لا تترددي في إضافة أكسسوار باللون البرتقالي، لإضافة المزيد من الحيوية والطاقة على إطلالتك الشتوية.

الإطلالات الكاجوال شيك

هذه الإطلالات تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، فهي النقطة الواقعة بينهما وعادة ما تعكس شخصيتك. وتضفي لمسة أنيقة على إطلالتك عند اختيار التصاميم المميزة متوسطة أو صغيرة الحجم.

على سبيل المثال، يمكنك تنسيق السكارف مع بليزر، أو الفساتين القصيرة. وأيضًا الجامبسوت وغيرها من الخيارات، التي كشف عنها Street style.

اختاري السكارف بأسلوب كاجوال شيك مع جيلية باللون الغريج، وقميص أبيض، وسروال رسمي. وهنا تم اعتماد السكارف كاكسسوار صغير ولافت، في إطلالة تجمع بين الكاجوال وFormal.

وإذا كنتِ تفضلين السكارف متوسط الحجم، اختاري هذه الإطلالة المميزة من Sain Laurent. والتي اعتمدته بشكل لافت للانتباه وتثبيته بالبروش على الكتف في أسلوب أنيق وراقِ.

قد يهمك: “الموز” موضة الشتاء.. أحذية بكعب على شكل ثمرة الفاكهة

السكارف الأنيق للمناسبات

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة شيك مناسبة للمناسبات وتجعل إطلالتك أكثر أناقة وفخامة. اعتمدي أسلوب Elie Saab الذي نسق وشاح رفيع طويل باللون الأسود بقماش ثقيل لافت.

كما يمكنك تنسيق الوشاح مع الفساتين الفخمة، أو في إطلالات السهرات، حيث يزيد من شياكة إطلالتك. ولمزيد من الأناقة اختاري الوشاط المطرز الذي يمنحك إطلالة ملكية.

شاهدي أيضًا: منها «الفرو».. أبرز صيحات المعاطف النسائية في شتاء 2023/2024