تغريدات المشاهير

فجر السعيد تتصدر “تويتر” الكويت بعد توقف قلبها

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت هاشتاج #فجر_السعيد بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بنزيف داخلي وتوقف قلبها اليوم الخميس.

مرض فجر السعيد

وكانت أسرة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أعلنت عن تعرضها لنزيف داخلي حاد أسفر عن توقف قلبها خلال خضوعها لعملية جراحية في مستشفى خاصة.

وتصدرت الإعلامية الكويتية “تويتر” على مستوى الكويت، حيث تفاعل المغردون بكثافة مع إصابتها.

فجر السعيد متصدرة

وامتلأ الهاشتاج بالتغريدات ما بين الداعين لها بالشفاء، والغاضبين من الأخطاء الطبية التي قد تودي بحياة الأخرين.

وغرد الإعلامي الكويتي بركات الوقيان قائلا : “الف لا بأس للاستاذه فجر السعيد واسأل الله العلي القدير لها الشفاء العاجل “.

كما غردت الإعلامية الكويتية مي العيدان: “وقالت: “اللهُم اشف ‫فجر السعيد فأنت أعلم بحالها اللهُم رد عافيتها وخفف عنها ألمها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها اللهُم لا ترينا فيها بأسًا يُبكينا ربي اشفيها شفاء لا يُغادر سقمًا يامن تُعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دُعاء البائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل يارب العالمين. . ادعولها ياجماعة الخير”.

وقال مغرد : “اللهم اشف فجر السعيد اللّهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، اللهم فكن لها وليّاً ونصيراً، وكن لها معيناً ومجيرا”.

وجاءت أغلب التغريدات في السياق ذاته، وطالب البعض بعدم الشماته في مرضها، خاصة أنها تسببت في بعض الخلافات مسبقًا مع فنانين وإعلاميين.

نقلها إلى مستشفى مبارك

ونقلت الإعلامية الكويتية إلى مستشفى مبارك الكبير الكويتية وهي الأن في حالة مستقرة.

وفجر السعيد هي كاتبة قصص وسيناريو واتجهت إلى العمل الإعلامي، وتٌعرف بإثارتها للجدل بين حين وأخر، لشنها الهجوم على بعض الفنانين أو الشخصيات الإعلامية.

ومن أعمالها التي قامت بها : “القرار الأخير، دارت الأيام، دروب الشك، جرح الزمن، ثمن عمري”.

اقرأ أيضًا :“توقف قلبها”.. نزيف داخلي حاد يُدخل فجر السعيد للعناية المركزة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق