تغريدات المشاهير

فيديو| فتاة تتسبب في إحراج تركي آل الشيخ.. وهكذا رد

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مع فتاة سعودية تُدعى «أبيار آل الشيخ» قلدت صورة له كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قبل أيام.

وتصدر اسم «آل الشيخ» موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عقب تفاعل المغردين مع صورة «آبيار» التي قلدته فيها، مؤكدين وجود تشابه كبير بين الصورتين.

ونشر «آل الشيخ» تغريدة شارك من خلالها أحد العناوين التي جاء فيها «مغردون يلاحظون تشابها بين صور تركي آل الشيخ وأبيار آل الشيخ في تويتر»، معلقًا «أبيار مو لهالدرجة».

وتسببت أبيار من خلال هذه الصور في إحراج «آل الشيخ»، ما اضطرها للظهور في مقطع فيديو عبر «تويتر» تعتذر من خلاله إلى تركي آل الشيخ.

وبررت سبب تقليدها للصورة، قائلة في رسالة وجهتها إلى المتنمرين «موضوع الصورة يا أبو ناصر طبعًا أنا قلدت الصور لأنك شخصية محبوبة عند الجميع، وأنا اعتذر لك لو سببتلك إحراج أو اضايقت من الصور وانا الحين بروح اغير الصورة».

وأضافت «اتمنالك التوفيق ودائمًا أدعيلك دوام الصحة والعافية، وبإذن الله ترجع لأرض الوطن سالم غانم يارب، وبالنسبة لموضوع المتنمرين واللي يطلعون إشاعات خفوا علينا شوي خفوا».

وعُرفت أبيار بأنها من محبي ومعجبي المستشار تركي آل الشيخ، ودائمًا ما تكون حاضرة من خلال تعليقاتها على تغريداته عبر «تويتر»، ودائمًا ما يتفاعل «آل الشيخ» معها.

كما أكدت أنها كانت تزوره في المستشفى الذي يُعالج به في نيويورك عقب مرضه الأخير، حتى يعرفها الجمهور من خلال هذا التفاعل.

اقرأ أيضًا: أغنية تركي آل الشيخ تفجر مفاجأة في اليوم الوطني الـ 90

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق