مشاهير الفن

مسلسل لحم غزال في الصدارة بعد عرض أولى حلقاته.. والأخطاء الإملائية تضعه في مأزق

تصدر اسم مسلسل لحم غزال المصري، محركات البحث سريعًا خلال الساعات الماضية؛ حيث تم عرضه قبل المسلسلات الأخرى عبر إحدى المنصات على الإنترنت.

وتقدم الفنانة غادة عبدالرازق، شخصية غزال وهي امرأة تبحث عن نجلها ولم يتضح سبب اختفاؤه في الحلقة الأولى؛ حيث اضطرت للتخفي في شخصية امرأة تعمل في مدبح.

ولاقى دور الفنانة غادة عبدالرازق إشادة واسعة من قبل الجمهور؛ حيث كان هناك إجماع على أن المسلسل يحمل أحداث مشوقة وجذابة.

كذلك، لفت كل من حمدي المرغني والفنان عمرو عبدالجليل الأنظار بأدوارهم في الحلقة الأولى؛ حيث يقدم الميرغني لأول مرة دور شرير بعد سلسلة من الأعمال الكوميدية.

من ناحية اخرى، كان هناك سخرية من المسؤول عن التدقيق الإملائي فيما يخص أسماء الفنانين على تتر العمل؛ حيث ظهرت أخطاء في أسماء عدد من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل؛ حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء، بعد أن عاشت فترة كبيرة في الفقرة مع صديقتها تحاول أن تجد مكان للعمل من خلاله بالحلال.

يشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق، وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة صادق الصباح.

اقرأ أيضا: «هتقولي إنتِ ولا أقول أنا».. شيرين رضا ودينا الشربيني تثيران الحيرة بمقطع فيديو غريب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى